كابتن مارفل يتربع على صدارة إيرادات السينما للأسبوع الثاني

تصدر فيلم الأكشن الجديد “كابتن مارفل” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، مسجلاً 69.3 مليون دولار.

وكان القائم على إخراج فيلم الحركة الجديد كل من آنا بودن ورايان فليك، ومن بطولة بري لارسون وجيما تشان وبين مينديلسون وصامويل إل جاكسون وجود لو، وكلارك جريج. وقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم 152 مليون دولار أميركي، من إنتاج استوديوهات مارفل، وتوزيع والت ديزني.

وتدور قصة الفيلم حول كارول دنفر التي تتحول إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في عالم مارفل، وذلك بالتزامن مع وجود كائنات فضائية.

وجاء فيلم ”حديقة العجائب“ (واندر بارك) في المركز الثاني بإيرادات بلغت 16 مليون دولار.

واحتل الفيلم الرومانسي الجديد ”على بعد خمسة أقدام“ (فايف فيت أبارت) المركز الثالث محققاً إيرادات بلغت 13.2 مليون دولار. والفيلم بطولة هالي لو ريتشاردسون وكول سبراوس ومويسيس أرياس وكيمبرلي هيبرت جريجوري ومن إخراج جوستين بالدوني.

وبعد أن كان فيلم الرسوم المتحركة “كيف تروض تنينك” (هاو تو ترين يور دراغون: ذا هايدن وورلد) في المرتبة الثانية تراجع إلى المرتبة الرابعة مسجلاً 9.3 مليون دولار، والعمل من بطولة كيت بلانشيت، وكريستين ويج، وتي جيه ميلر، وجيرارد باتلر، وإخراج دين ديبلوس.

وتراجع فيلم الكوميديا جنازة عائلة ماديا “ماديا فاميلي فيونيرال”من الترتيب الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 8.1 مليون دولار، والفيلم من بطولة وإخراج وتأليف تايلر بيري، ويشاركه في البطولة كاسي ديفيز وباتريس لافلي.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق