نجم ليفربول سابق يتهم محمد صلاح بالأنانية

واجه نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مجموعة واسعة من الانتقادات بخصوص تدني مستوى لعبه في الفترة الأخيرة.

واتهم المدافع السابق لفريق ليفربول جيمي كاراغر صلاح بـ”الأنانية” وخاطبه بلهجة قوية موجهاً له تلك الاتهامات إثر مباراة ناديه الأخيرة أمام فولهام في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين لواحد.

نقل موقع “غول” الرياضي عن كاراغر أن ” صلاح كان أنانياً دون شك”، متابعاً “سجله مع ليفربول كان رائعا في الدوري الإنجليزي، حيث سجل أهدافاً وخلق أخرى.. لكنه يجب أن يرفع رأسه في بعض الأحيان ويشاهد ما يدور حوله”.

كما نشر الموقع نفسه أن مشكلة صلاح مع التهديف تؤثر على ذهنه مضيفاً “لقد اعتاد على القيام بكل شيء من أجل تحقيق أهدافه، لكنه يعاني الآن”.
ودافع المهاجم السابق لفريق ليفربول إيميل هيسكي ، عن صلاح في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، إن محمد صلاح لا يعيش موسماً سيئاً فهو يمتلك 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه ربما يحاول أكثر من اللازم، وفقاً لصحيفة “ليفربول إيكو”.

وأكد هيسكي أن محمد صلاح خلال الموسم الماضي كانت لديه ثقة كبيرة وكانت الأمور تسير بشكل مميز، وهو ما ساعده في الوصول للمستوى الرائع ومواصلة التألق مع الريدز.

يذكر أن النجم المصري بقي صائماً عن التهديف لسبع مباريات على التوالي، مع أداءً لم يكن متوقع من صلاح، في مباراة فولهام.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق