حنان الترك تعود للسينما بعد غياب سبعة أعوام

أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة حنان الترك عودتها إلى السينما المصرية بعد أن اعتزلت الفن وتحجبت بسبعة أعوام، إلا أنها لن تظهر على الشاشة، حيث ستشارك بأول فيلم صوتي مصري.

ووافقت الفنانة على لعب دور البطولة بفيلم “الندّاهة” الصوتي، بمشاركة هاني عادل، وعمرو القاضي، ولبنى ونس، ومن تأليف وإخراج خالد المهدي، ومن إنتاج شركة O2 ميديا والتي قررت عرض الفيلم قريباً في مصر وعدد من الدول العربية.

وكانت الترك قد أعلنت اعتزالها منذ سبعة أعوام على الهواء، عبر اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان، الذي كان يستضيف الفنانة المصرية سمية الخشّاب، في برنامجه “أنا والعسل”، وأشارت إلى أن مسلسل الأخت تريز الذي أدت فيه دور البطولة هو آخر عمل لها، وقالت إنها تجد صعوبة في التوفيق بين طلبات المخرج وبين التزاماتها الدينية كفنانة محجبة.

وكان آخر عمل سينمائي للفنانة الشهيرة قبل اعتزالها فيلم “المصلحة” الذي شاركت في بطولته مع أحمد عز و أحمد السقا، إلا أنها شاركت في لجنة تحكيم برنامج “قمرة”، ومهرجان الشارقة القرائي.

وأشارت حنان أكثر من مرة إلى رغبتها في العودة إلى الأضواء، ولكن عبر “الأداء الصوتي” فقط، وخططت لتقديم مسلسلات إذاعية، وتم بالفعل مشاركتها بالفيلم الصوتي الأول في الوطن العربي، إذ يعتمد المهدي مخرج العمل على خلق مؤثرات صوتية درامية تشوق المستمع.

وتدور أحداث الندّاهة حول طبيب شاب يدعى هارون، يذهب للريف ليعيش ذكريات حبيبته المفقودة، فيقع في مواجهة أسطورة الندّاهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق