إبراهيموفيتش يعود للتدريبات بعد غيابه بسبب الإصا بة

أعلن الجهاز الفني لنادي  لوس أنجلوس غالاكسي عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى تدريبات فريقه، بعدما أن غاب عن آخر مباراتين، بسبب الإصا بة.

وكان إبراهيموفيتش قد أصـ.ـيب بوتر أخيل أثناء مباراة فريقه أمام نادي شيكاغو، في بداية موسم العام الجاري، خلال الشهر الحالي، حيث انتهت المباراة بهدفين لواحد، لصالح فريقه، و سجل هدفاً في اللقاء.

وأفاد مدرب النادي الأمريكي “غييرمو باروش شيلوتو” الأرجنتيني الخميس 22 مارس/آذار، بأن النجم السويدي البالغ من العمر 37 عاماً سيعود للتمارين الثلاثاء المقبل، بعد منحه أسبوع آخر ليتعا فى، وليكون جاهزاً بشكل كامل، مشيراً إلى أنه سيشارك في مباراة فريقه القادمة أمام نادي بورتلاند، في 31 مارس/آذار الجاري.

وأثناء غيابه عن المباراتين الماضيتين خسر لوس أنجلوس غالاكسي أمام دالاس بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وفاز أمام مينيسوتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانضم إبراهيموفيتش إلى النادي الأمريكي منذ عام تقريباً، وأصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الأميركي، حيث يتقاضى 7.2 ملايين يورو سنوياً.

يذكر أن اللاعب قد انضم  لأندية عريقة  مثل نادي برشلونة الإسباني وإنترميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرها، قبل أن يقرر في اللعب مع نادي أمريكي، حيث لاتعد كرة القدم الرياضة الأولى بالولايات المتحدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق