محمد صلاح ينشر محادثة طريفة له مع والدته وهي تأنبه

نشر نجم المنتخب المصري وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، محادثة طريفة مع والدته، على تطبيق واتساب، وهي تأنبّه على صورة له مع إحدى مشجعاته.

وتبين المحادثة التي نشرها صلاح الثلاثاء 26 مارس/آذار الجاري عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، إن والدته أرسلت له صورته التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعية، والتي تظهر فيها فتاة تحتضنه، وكتبت له تسأله عنها:”ايه ده بنهار أبيض”، مضيفةً ” لو أنا شفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع”، حيث تنحدر عائلته من إحدى قرى شمالي مصر، ذات تقاليد محافظة.

وما كان من صلاح إلا أن نشر صورة  المحادثة مضيفاً عليها وجوهاً تضحك، إلا أنه لم يظهر ما كان رده على والدته.

وكان النجم المصري قد وصل الإمارات السبت 23 مارس/آذار الجاري، ليصور إعلاناً تجارياً لشركة أديداس الرياضية، بعد أن حصل على إجازة من ناديه، في ظل التوقف الدولي،  وعدم مشاركته مع منتخب بلاده إثر ضمانهم التأهل لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في يونيو/حزيران  المقبل، واختار مدينة دبي لقضاء إجازته.

وكانت قد نشرت بعض المواقع الصحفية، أن صورة صلاح مع معجبته قد التقطت، أثناء تجوله، في مدينة دبي.

ويأمل مشجعي ليفربول ومحمد صلاح بأن يعود لمستواه المعهود، بعد إجازته القصيرة في الإمارات، حيث لم يسجل أي هدف للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل عودة ناديه لاستعادة صدارة الدوري مؤقتاً، بعد فوزه بهدفين لواحد على فولهام.

يذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة الدوري الإنجليزي ب17 هدفاً مع متساوياً مع ماني وهاري كين، لاعبا توتنهام، وبيير أوبامينج مهاجم أرسنال، ويأتي بالصدارة سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي بـ 18 هدف.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق