عادل إمام يفاجئ جماهيره بعدم ظهوره على شاشات رمضان لأول مرة

فاجئ النجم المصري الكبير عادل إمام جماهيره الكبيرة في كل الوطن العربي بعدم ظهوره في سباق المسلسلات الرمضاني، بعد أن تم إيقاف تصوير مسلسله فلانتينو .

وكان الزعيم قد أمتع محبيه بالظهور في الأعوام السبع الأخيرة في مسلسل جديد يعرض في الشهر الكريم، إلا أن هذه المرة، لن يظهر فيها النجم الكبير، لأسباب غير معروفة.

وقال مؤلف مسلسل فلانتينو أيمن بهجت قمر السبت 30 مارس/آذار الجاري، “إن تصوير المسلسل توقف منذ عشرة أيام، ولا نعلم السبب” مشيراً إلى أن الشركة المنتجة للعمل لم تصرح بأسباب محددة. وفقاً لموقع اليوم السابع.

إلا أن موقع التحرير المصري نقل عن مصادر من داخل المسلسل، بأنه تم إيقاف العمل المنتظر، إثر خلافات إنتاجية  بين شركة ماجنوم التابعة للمنتج هشام تحسين والمخرج رامي إمام، وشركة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسي، والحاصلة على حقوق عرض المسلسل في رمضان القادم.

وبحسب المصادر نفسها، أنه كانت هناك محاولات كثيرة لحل الخلاف بين الشركتين، إلا أنهم لم يتمكنوا من احتواء الموقف، لتنتشر أخبار خروج المسلسل من السباق الرمضاني، وسيتم عرضه بعد الانتهاء من تصويره، وذلك بعد موسم الشهر الكريم.

وكان الزعيم الذي بلغ 79 عاماً من عمره، قد استمر في الظهور في المسلسلات الرمضانية في آخر سبعة أعوام وهي : فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وعفريات عدلي علام، وعوالم خفية، ولن يتمكن من الحضور في السنة الثامنة في فلانتينو، والعمل  من بطولته مع دلال العزيز وداليا البحيري، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق