أصغر عارضة أزياء سورية ترفض عروض للمشاركة بمسابقات جمال

رفضت عارضة الأزياء السورية إنجي الصالح مؤخراً عدة عروض للمشاركة بمسابقات للجمال في سوريا ولبنان وبعروض تمثيل في مسلسلات الدراما السورية.

وقالت إنجي البالغة من العمر 19 عاماً الأربعاء 4 أبريل/نيسان الجاري، إن هدفها الرئيس هو التركيز على مجال عرض الأزياء بغية الوصول إلى أهم دور عرض الأزياء العالمية، مؤكدة امتلاكها لمقومات ومواصفات عارضات الأزياء العالمية.

وأوضحت الصالح أنها رفضت في الآونة الأخيرة عدة عروض، وذلك لأنه لم تكن ترقى لطموحها الذي يشدها للوصول إلى دور الأزياء العالمية، مؤكدةً بأن كل العروض التي قامت بتصويرها في سوريا، وإنها لمنتجات سورية، وألقت على الأوضاع الحالية في سوريا، باللوم، لوقوفها بوجه الكثير من المواهب السورية.

ونوهت عارضة الأزياء إلى أنه مؤخراً ظهر عدد كبير من الذين يطلقون على أنفسهم “موديل”إلا أن هدفهم الرئيسي هو الشهرة من خلال جلسات تصوير تجاوز البعض منها حد الجرأة، موضحةً أن مهنة عرض الأزياء لا تتطلب فقط اختيار ملابس جريئة، فهنالك معايير خاصة بها مثلها مثل أي مهنة أخرى.

وكانت تطمح الصالح منذ نعومة أظفارها من خلال عرض الأزياء للوصول إلى الشهرة والتمثيل في الدراما السورية، لأنها تتمتع بالموهبة، والجرأة اللازمة للوصول إلى النجومية، لكن لم يقدم لها عروض على مستوى الطموح.

كما أضافت عارضة الأزياء الشابة إنها عازمة على تأسيس شركة تسويق إعلاني وقد جمعت لهذه الشركة كادراً متخصصاً بأعمال التصميم والمونتاج الإعلامي بطريقة احترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق