المعارضة تروّج: وجود مطعم وحيد في مطار إسطنبول لعائلة أردوغان.. ومحلل سياسي تركي يكشف الحقيقة!

أثارت قناة odatv التركية المعارضة موجة واسعة من الجدل، بعد أن زعمت أنه يوجد مطعم وحيد في مطار إسطنبول الجديد، وهو لأبناء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتداول الخبر مساء الأحد 7 أبريل/نيسان الجاري، جميع الصفحات والمواقع المعارضة للنظام الحاكم في تركيا، بحملة كبيرة تهدف إلى قلب الرأي العام ضد عائلة أردوغان، إلا أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة.

وبعدما رصد المحلل السياسي التركي الدكتور محمد جانبكلي الخبر وتأكد منه، أظهر الحقيقة عبر سلسلة من التغريدات على موقع تويتر قائلاً لاعلاقة لعائلة أردوغان بالمطعم هذا، مؤكداً أن المطعم هو ملك ” لعلي باهدير..ومصطفى أسنكال”.

اقرأ أيضاً: رؤساء وزعماء العالم يهنئون أردوغان بفوز حزبه بالانتخابات المحلية

ولم تنتهي ادعا ءات القنوات المعارضة عند اتها م أردوغان وعائلته باحتكا ر المحال التجارية في مطار إسطنبول الجديد، بل وتخطت حدودها للقول أنه هناك مطعم وحيد في المطار الذي يعد الأكبر في العالم، بعكس ما وضح جانبكلي في تغريداته، حيث نشر قائمة بأسماء المطاعم في المطار.

اقرأ أيضاً: بعد تقلص الفارق مع المعارضة.. العدالة والتنمية يريد إعادة الفرز بعموم إسطنبول.

وذكر جانبكلي أن هذا الخبر الكاذب والموجه ضد أردوغان وعائلته لم يكن الأول، بل للقناة تاريخ كبير بالمعلومات المغلوطة والموجهة ضد الحزب الحاكم.
وأكد الإعلام العربي الذي ينتظر هفوة من أردوغان أو حتى من أحد يعرفه، بأن أخبار القناة صحيحة، وأطلقوا عليه الديكتا تور، بدون أن يتأكدوا من صحة الخبر.

اقرأ أيضاً: الخطوط التركية تبدأ العمل من مطار إسطنبول الجديد!

ونشر الدكتور جانبكلي مقطع فيديو صغير يوضح المطاعم الموجودة بالمطار الذي يعد من أكبر المطارات في العالم.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق