دكتورة سعودية في علوم القرآن: سأنجب من امرأة أخرى وقناعاتي تغيرت بشأن الحجاب

يبدو أن السيدة السعودية سمية إبراهيم الناصر كانت تنوي إثارة الجدل إلى أقصى حد ممكن عندما قررت الظهور في حلقة برنامج The Plane الذي يقدمه صالح الراشد على قناة atv الكويتية، حيث أحدثت نقاشات موسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها التي شكلت مفاجأة قوية لمتابعيها، خاصة من السعودية.

سمية الحاصلة على دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن، والتي تعد من أشهر المدربات السعوديات في مجال التنمية الذاتية والوعي، قالت بكل أريحية أثناء البرنامج، أنهى تنوي الإنجاب ولكن عبر امرأة أخرى، فيما يعرف باسم “الأم البديلة”، وهو أن تحمل امرأة بويضة مخصبة لامرأة أخرى في رحمها، وتحمل الطفل حتى ولادته.

اقرأ أيضاً: فيديو تريند.. الرئيس الإيراني يثير الجدل بسيلفي الفيضان

وأضافت المدربة بقولها أنها تحتفظ ببويضاتها للقيام بهذه الخطوة في المستقبل، مشيرا بقولها إن المرأة التي ستحمل بدلا منها بمثابة “الفرن” تؤدي مهمة محددة وستتقاضى مقابل تعبها مبلغا من المال.

سمية تطرقت كذلك خلال الحلقة إلى خلعها للحجاب، حيث قالت إنها تركت الحجاب بإيرادتها بعد أن تغيرت قناعاتها، حيث كانت تعتقد أنه فرض عندما كان على رأسها، بحسب قولها.

اقرأ أيضاً: وزير الخارجية يحسم الجدل.. هل تنوي تركيا وضع منظومة “إس 400” في الأراضي القطرية؟

اللافت أنه رغم كم التصريحات التي صد مت الجمهور السعودي خلال الحلقة، إلا أن سمية عادت لتقول إنها أخذت عهدا على نفسها ألا تؤ ذي المجتمع بأي رأي يزعجهم!، حسبما ذكرت خلال المقابلة التي استمرت أكثر من ساعة وشاهدها حوالي 900 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.

أما عن المجتمع السعودي فقد تناولته بالحديث بشكل مباشر، حيث قالت إن المرأة السعودية تواجه مشكلات حقيقية بالرغم من أن الحل بيديها حسب قولها، حيث قالت إن على المرأة السعودية “أن تبدأ باحترام وتقدير نفسها”.

وأشادت السيدة السعودية بالتحولات الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية مؤخراً، مشيرة إلى أنها كانت مؤيدة لإلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي سبق أن أوقفتها هي وزوجها في العاصمة السعودية الرياض.

تفضلوا بمتابعة قناتنا على موقع يوتيوب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق