بعد ساعات من ظهورها ببث مباشر.. رحيل “دينا” يحز ن الآلاف من متابعيها.. وشكوك كيف حدث ذلك؟

بعد ساعات قليلة من ظهورها في بث مباشر لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رحلت خبيرة التجميل المصرية الشهيرة دينا حرب إثر تسر ب الغاز في شقتها.

واستقبل جمهور الشابة المصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي نبأ رحيلها بذهول وحزن، حيث سبق ذلك الإعلان بث مباشر لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كما اعتادت دائماً.

وبحسب ماذكرت صحف مصرية محلية فإن الشابة دينا حرب نالت شهرتها الكبيرة في عالم التجميل والميكاب ارتست، وقد تمكنت خلال فترة قصيرة من منافسة أسماء عالمية شهيرة في هذا المجال، لتكون ضمن أشهر خبراء التجميل في مصر، وأكثرهم احترافاً لهذا العمل ودقة في القيام به.

وكانت الشابة المصرية قد بدأت حياتها كعارضة أزياء قبل أن تدخل عالم التجميل وتترك بصمتها الواضحة فيه، وقد عملت مع العديد من النجمات العرب أبرزهن ياسمين الخطيب وولاء الشريف وغيرهن من السيدات.

وتفاعل الآلاف من متابعي  دينا عبر حساباتها في الشبكات الاجتماعي، معبرين عن حز نهم للخبر الذي سمعوه، وداعين لها بالرحمة والمغفرة.

من جانبها، عبرت بعض وسائل الإعلام عن شكوكها في وجود شبهة جنا ئية فيما حدث للشابة المصرية، حيث تحدثت بعض الصحف المصرية أن عن الشابة قد “قتـ.ـلت”، دون أن تذكر مزيد من التفاصيل.

ولم يصدر حتى لحظة كتابة هذا التقرير أي بيان رسمي عن أسرة الشابة المصرية دينا، أو عن النيابة العامة المصرية.

 

صورة للشابة المصرية دينا حرب

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق