بعد الجدل الذي ثار حول شخصيته.. أنس أزرق يستقيل من إدارة تلفزيون سوريا

أعلن الإعلامي السوري أنس الأزرق عن تقديم استقالته رسمياً من إدارة “تلفزيون سوريا”، وذلك بعد حوالي عام مليء بالجدل.

وقال أنس، الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان 2019 عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن إدارة تلفزيون سوريا قبلت استقالته اليوم، مضيفاً ” أعتز بمساهمتي بتأسيس تلفزيون سوريا”، متقدماً بالشكر والامتنان لراعي المشروع المفكر العربي الدكتور عزمي بشارة وللرئيس التنفيذي لشركة فضاءات ميديا الأستاذ مؤيد ديب ولرئيس لجنة التطوير في تلفزيون سوريا الدكتور رضوان زيادة والأصدقاء أعضاء اللجنة”.

اقرأ أيضاً: بعد تعزيزات الأسد العسكرية وحديث الروس عن عملية في إدلب.. أردوغان يتصل ببوتين وهذا ما دار بينهما!

وحول خطوته المقبلة، أشار أنس الأزرق أنه سيعود إلى العمل في شركة “ميتافورا” للإنتاج الدرامي، مبدياً أمله في أن ينتج برامج سينمائية ووثائقية عبر الشركة.

اقرأ أيضاً: شعرة معاوية بين تركيا وروسيا.. بعد تصريحات بوتين عن عملية عسكرية بإدلب..الأسد يرسل تعزيزات عسكرية وسياسي يكشف ما الذي تنوي عليه موسكو؟

يذكر أن “تلفزيون سوريا” تأسس في ولاية إسطنبول في تركيا في شهر مارس/ آذار 2018، وهو مختص بالشأن السوري بالإضافة إلى الشؤون الإقليمية والعالمية، وتولى أنس أزرق إدارته منذ بداية تأسيسه، وهو ما أثار موجة من الجدل حينها بسبب عمله السابق في تلفزيون المنار بين عامي 2011 و 2013، عمل خلالها على تغطية أخبار الثورة وتقديمها برواية النظام السوري.

وكان تلفزيون سوريا تحت إدارة أنس الأزرق أصدر بياناً في وقت سابق، تحدث فيه عن مجموعة من الشباب الذين كانوا ينتقدوه وأشار أنهم تقدموا بوظائف للانتساب إليه، وقام حينها بالتشهير بهم في محاولة منه لإظهار أن ما يتعرض له من انتقاد هو بسبب خلافات شخصية، وليست خلافات متعلقة باعتراض شريحة واسعة من السوريين المؤيدين للثورة السورية لتولي أنس أزرق إدارة تلفزيون يحمل إسم سوريا.

تفضلوا بمتابعتنا على قناتنا في موقع يوتيوب:

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق