فيديو.. الملكة رانيا تبث فيديو لـ”إفطار ملكي” مع زوجها وأولادها

مدى بوست – فريق التحرير

بثت زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، الملكة رانيا مقطع فيديو يظهر جانباً من تناولها الإفطار مع زوجها وأسرتها.

ويبدو بالفيديو الذي نشرته الملكة، الجمعة 24 مايو / أيار 2019 عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” ملك الأردن عبدالله الثاني وزوجته الملك رانيا وأولادهم عند بدئهم في تناول طعام الإفطار عند أذان المغرب.

وتقوم الملكة رانيا وأولادها بتحضير الإفطار بأنفسهم حسبما يظهر الفيديو، حيث يقوم أحد أولادهم بسكب الماء فيما تنقل الفتيات الأطعمة إلى السفرة التي ضمن أنواعاً عدة من المكسرات والأطعمة والحلويات والمشروبات.

ويعرف عن الملكة رانيا مشاركتها للحظات عائلية بين الفينة والأخرى بالإضافة لبعض الأنشطة التي تقوم بها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق أن نشرت فيديو الأسبوع الماضي تظهر جانباً من مشاركتها في إفطار رمضان نظمته مجموعة من السيدات الأردنيات الناشطات بالعمل الثقافي والاجتماعي في مدينة عجلون.

وعلقت الملكة على الفيديو موضحة أنه يظهر جانباً من إفطارها مع مجموعة من الرياديات الشابات الأردنيات.

وسبق لملك الأردن عبدالله الثاني أن تناول الإفطار مع دورية لشرطة المرور، وذلك في رمضان الماضي عام 2018 .

كما يحرص الملك على نشر أنشطته التي يقوم بها، حيث سبق أن نشر جانباً من تدريبه هو وابنه في إحدى الميادين العسكرية الأردنية، بالإضافة لنشر صوراً لمشاركته بالتدريبات على الإسقاط المظلي.

كما سبق للملك أن استضاف عامل نظافة في بيته لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم، وذلك بعد أن انتشرت صورة للعامل وهو يتابع المباراة من خلف زجاج أحد المقاهي.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق