مترو سمارت إكسبريس ..شركة شحن سورية تقدم عروضاً خاصة من إسطنبول لكل أنحاء العالم

إسطنبول (تركيا) – مدى بوست

أعلنت شركة مترو سمارت إكسبريس لخدمات الشحن والخدمات اللوجستية، عن تقديمها حزمة من العروض الخاصة لعملائها الراغبين في إرسال طرودهم من إسطنبول ولمختلف أنحاء العالم.

وقالت الشركة التي تتخذ من إسطنبول كبرى الولايات التركية مقراً رئيسياً لها في بيان وصل لـ”مدى بوست” نسخة منه، أنها أطلقت حزمة من العروض الخاصة لإرسال الشحنات من وإلى ولاية إسطنبول التركية بأسعار مميزة.

وتوضح الشركة أن أسعار الشحن السريع لديها للشحنات التي يبلغ وزنها نصف كيلو أو أقل يبدأ من 25 دولار أمريكي، حيث تصل الشحنة للمُرسَل إليه خلال 3 لـ 5 أيام عمل.

وتقدم الشركة خدماتها إلى جميع أنحاء العالم، خاصة الدول العربية وأبرزها العراق، و مصر ، وسوريا، والأردن، وسلطنة عمان، والسعودية، والإمارات، وقطر، واليمن وغيرها من الدول العربية.

وتوفر الشركة عبر موقعها على الإنترنت ميزة تتبع الشحنات بشكلٍ لحظي، حيث يمكن تتبع الشحنة من لحظة تسليمها للشركة وحتى لحظة وصولها لوجتها.

وأعلنت الشركة عن عرض خاص من إسطنبول إلى سلطنة عمان، بسعر يبدأ من 25 دولار أمريكي، وتصل الشحنة خلال 3 لـ 5 أيام عمل.

🎉🎉 🎉 عروض الإنطلاقأرسل أوراقك ومستنداتك الهامة من اسطنبول إلى جميع أنحاء سلطنة عمان مع خدمات MSX للشحن السريع والآمن،…

Geplaatst door Metro Smart Express op Donderdag 8 augustus 2019

كما أعلنت الشركة عن عروضٍ أخرى لإرسال المستندات من إسطنبول إلى العراق وسوريا وفلسطين وغيرها من الدول العربية، بتكاليف رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى، وبجودة أعلى وخدمات احترافية.

🎉🎉 🎉 عروض الإنطلاقأرسل أوراقك ومستنداتك الهامة من اسطنبول إلى سوريا مع خدمات MSX للشحن السريع والآمن، ابتداءً من…

Geplaatst door Metro Smart Express op Maandag 19 augustus 2019

يذكر أن “مترو سمارت إكسبريس” شركة شحن أسسها المهاجر السوري علاء قره علي في ولاية إسطنبول التركية منتصف عام 2019.

وتقدم الشركة التي تسعى للريادة في خدمات الشحن على صعيد الأوراق والمستندات الشخصية خدماتها من وإلى إسطنبول من كافة دول العالم.

اقرأ أيضاً: بخدمات ومزايا فريدة.. رائد أعمال سوري يؤسس شركة شحن في إسطنبول

وتتخذ شركة مترو سمارت إكسبريس من منطقة السلطان أحمد السياحية الشهيرة في ولاية إسطنبول مقراً لها، حيث يقع مكتبها بجانب محطة الترام واي، ما يجعل الوصول إليها أمراً سهلاً للغاية.

ويمكنكم زيارة شركة “مترو سمارت إكسبريس” عبر اتباع هذا العنوان في ” خرائط جوجل “.

كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر أرقام هواتفها والبريد الإلكتروني الموضحة في في المنشورات السابقة أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ ” مترو سمارت إكسبريس” ، وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر و فيسبوك.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق