من إسطنبول لأي مكان في العالم.. شركة شحن سورية تطلق خدمات فريدة 

إسطنبول (تركيا) – خاص مدى بوست

أطلقت شركة مترو سمارت إكسبريس لخدمات الشحن والخدمات اللوجستية خدمة جديدة، تتمثل في استلام الشحنات الشخصية (أوراق ومستندات) من أي مكان في العالم وتسليمها الى أي مكان بالعالم.

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها وصل لـ”مدى بوست” نسخة منه، أنها وسعياً منها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، تعلن عن إطلاق خدمة “الاستلام والتسليم من أي مكان وإلى أي مكان في العالم”.

وأشارت الشركة المتخصصة في الشحنات الشخصية إلى أن كل ما على الراغب في إرسال أي شحنة  شخصية أن يتواصل معها عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك، ليتولى موظفيها استلام الشحنة من أي نقطة في العالم وإيصالها إلى الوجهة المرسلة إليها في وقتٍ قصير يتراوح بين 3 لـ 5 أيام عمل.

اقرأ أيضاً: مترو سمارت إكسبريس ..شركة شحن سورية تقدم عروضاً خاصة من إسطنبول لكل أنحاء العالم

وتوفر الشركة التي تتخذ من ولاية إسطنبول كبرى الولايات التركية مقراً رئيسياً لها، أسعاراً مميزة لإرسال الأوراق والمستندات إلى مختلف دول العالم.

كما توفر الشركة ميزة تتبع الشحنات في أي وقت، إذ تحصل كل شحنة على رقم تتبع خاص بها تمكن المُرسل والمُرسَل إليه من تتبع الشحنة ومكان تواجدها عبر الإنترنت.

وأشارت مترو سمارت إكسبريس إلى عزمها إطلاق خدمة إرسال واستلام الشحنات الشخصية من أي مكان في تركيا لأي بلد في العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً: بخدمات ومزايا فريدة.. رائد أعمال سوري يؤسس شركة شحن في إسطنبول

كما ستوفر الشركة خدمة الدفع الإلكترونية لعملائها، لتمكنهم من إتمام شحناتهم وسداد الرسوم إلكترونيا، قبل أن يأتِ موظف الشركة لاستلام الشحنة من العنوان المحدد، سواء كان المنزل أو المكتب.

يذكر أن “مترو سمارت إكسبريس”هي  شركة شحن وخدمات لوجستية أسسها المهاجر السوري علاء قره علي في ولاية إسطنبول التركية منتصف عام 2019.

موظف شركة مترو سمارت إكسبريس

وتقدم الشركة التي تسعى للريادة في خدمات الشحن على صعيد الأوراق والمستندات الشخصية خدماتها من وإلى إسطنبول من كافة أنحاء العالم.

وتتخذ الشركة من منطقة السلطان أحمد السياحية الشهيرة بإسطنبول مقراً لها، حيث يقع مكتبها بجانب محطة الترام واي، ما يجعل الوصول إليها أمراً سهلاً للغاية.

ويمكنكم زيارة شركة “مترو سمارت إكسبريس” عبر اتباع هذا العنوان في ” خرائط جوجل “.

كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر أرقام هواتفها والبريد الإلكتروني الموضحة في في المنشورات السابقة أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ ” مترو سمارت إكسبريس” ، وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر و فيسبوك.

أرسل أوراقك ومستنداتك الهامة من اسطنبول إلى إلى أي مكان في العالم مع خدمات MSX للشحن السريع والآمن، تواصل معنا الآنEmail: hello@mymsx.com WhatsApp: +90 536 235 23 67

Geplaatst door Metro Smart Express op Woensdag 21 augustus 2019

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق