الفأر الأكثر شهرة في العالم بعد “جيري”

واشنطن (الولايات المتحدة) – مدى بوست – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً وعدة تسجيلات ملتقطة، لسقوط فأر من سقف البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أصبح هذا الفأر حديثاً للصحافة الأمريكية، بعد أن أثار سقوطه على الحاسوب الشخصي لأحد مراسلي شبكة “إن بي سي”، ضجة في قاعة المؤتمرات الصحفية، وأدى إلى خلق حالة من الذ عر والهرولة والصـ ـراخ داخل القاعة.

حيث قام عدد كبير من من المراسلين والمنتجين والمصورين، بمطاردة الفأر داخل قاعة المؤتمرات الصحفية، لكن دون جدوى، فيما اعتبره البعض أنه نال شهرةً تضاهي شهرة الفأر “جيري”، في الفيلم الكرتوني المعروف، “توم وجيري”.

وقال “بيتر ألكساندر” المراسل الذي سقط الفأر على حاسوبه، في أخبار أخرى: “فأر سقط حرفياً من السقف في قاعتنا بالبيت الأبيض، ونزل على حاسوبي الخاص”، وذلك عبر تغريدة على تويتر.

وفي تغريدة، أخرى قالت “شانون بيتيكتس”، مراسلة شبكة “إن بي سي نيوز”، “الأمر الأكثر إثارة في غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض منذ شهور”. في تعبير واضح عن السـ ـخرية حيال جدية وأهمية المواضيع التي يتم تداوله داخل أروقة البيت الأبيض منذ مدة.

وأفادت صحيفة “واشنطن بوست الأميركية”، أن مشكلة القوارض، تعتبر قائمة في البيت الأبيض، منذ ولاية الرئيس الأمريكي الأسبق بنجامين هاريسون، والذي تولى قيادة الولايات المتحدة ما بين 1889 إلى العام 1893، وقالت زوجته بهذا الخصوص، “الفئران سيطرت على المبنى، يجب أن يأتي مكافحو القوارض للتخلص منها، لقد أصبحت كثيرة وجريئة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق