“البرازيل بين يديك”.. مترو برازيل يقدّم تجربة تسوّق فريدة لأفخم المنتجات البرازيلية

ساو باولو (البرازيل) – خاص مدى بوست

“البرازيل تبعد عنك نقرةً واحدة”، بهذه العبارة يلخص “متجر مترو برازيل” الحداثة، وسهولة التسوّق الناتجة عن التجارة الإلكترونية، التي بات الموقع أحد روادها في العالم العربي والشرق الأوسط.

بدأت حكاية “متجر مترو برازيل” مع المهاجر السوري علاء قره علي عام 2017، وذلك بعد عامين من التخطيط والتفكير، ليكون الموقع الإلكتروني البرازيلي – العربي الأبرز الذي يقدم المنتجات البرازيلية ذات الجودة العالية للعملاء العرب.

يقول قره علي في حوار سابق مع موقع “مدى بوست”، إن ما دفعه لإطلاق “متجر مترو برازيل” أمرين اثنين، أوّلهما تخمة الأسواق العربية بالمنتجات الصينية التي لا تتمتع بجودة كافية، والثاني هو رغبته في تعريف العالم العربي على المنتجات والثقافة البرازيلية.

ما المنتجات التي يقدّمها مترو برازيل؟

تشتهر المنتجات البرازيلية بجودتها، إذ تحتل مرتبة متقدمة عالمياً بين أفضل المنتجات، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالمشدات البرازيلية، فهي الأفضل في العالم دون منازع.

يقدم متجر مترو برازيل مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع البرازيلية عالية الجودة، أبرز تلك المنتجات هي المشدات البرازيلية واللانجري والإكسسوارات النسائية فضلاً عن الملابس الرياضية وملابس السباحة والأحجار الكريمة.

وهناك الحقائب النسائية والأساور المصنوعات من العشب الذهبي وبعض الإكسسوارات مثل حمالات المفاتيح المصنوعة من الأحجار الكريمة.

يمكنك تسوق المنتجات النسائية من هنا.

كما يحتوي الموقع على قسم خاص بالأطفال، يقدم فيه مجموعة من الملابس المتنوعة بأنواع وتصاميم مختلفة.

يمكنك تسوق قسم الأطفال من هنا.

القسم الأكثر إثارة في الموقع هو “متفرقات”، والذي يحتوي على أشياء قد لا تخطر على بالك، لكنها بالتأكيد سوف تحظى بإعجابك لجمالها وندرتها، كونها من المنتجات التي تتميز بها بلاد “السامبا”.

أبرز ما سيثير إعجابك في قسم “متفرقات”، هي الأحجار الكريمة البرازيلية الطبيعية، إذ تتميز بألوانٍ زاهية، ومصممة بطرق مميزة تجعل منها أمراً مفيداً إلى جانب جمالها، مثل تلك الأحجار الكريمة التي صنع منها ساعة مكتبية أو منزلية، أو “شجرة الأحجار الكريمة”.

يمكنك تسوق قسم المتفرقات من هنا.

كيف تشتري من موقع مترو برازيل؟

يتميز مترو برازيل بسهولة التسوق وتصفح المنتجات وشرائها بدقائق معدودة، ويمكنك القيام بذلك من خلال هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الدخول إلى الموقع يمكنك إنشاء حساب أو الشراء كزائر بكل سهولة ويسر، كما يمكنك شراء أي منتج بثلاث خطوات بسيطة هي: 

الخطوة الأولى : اختيار المنتج 

قم باختيار المنتج، وستجد  صفحة المنتج الكاملة التي تحتوي على تفاصيله كاملة، سواء كتابة أو فيديوهات توضح المنتج بالإضافة لتقييمات جميع الأشخاص الذين حصلوا على نفس المنتج ومدى رضاهم عنه.

بعد ذلك قم باختيار اللون والمقاس وإضافة المنتج إلى عربة التسوق، واختر طريقة الدفع وأضف البيانات المطلوبة كالاسم وعنوان الشحن وأضف كود الخصم إن وجد للحصول على خصمٍ إضافي لسعر المنتج.

أما الخطوة الثانية فتتمثل في اختيار وسيلة الشحن إلى بلدك، فيما الخطوة الأخيرة هي اختيار طريقة الدفع  سواء كانت بالبايبال أو عبر البطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام (هذه الخدمة متوفرة في عدة بلدان فقط).

 وبعد إتمام الطلب سيصلك إيميل لتأكيد الطلب وآخر يحتوي على بيانات تتبع الشحنة.

ويتمتع متجر مترو برازيل بدرجة أمان عالية، حيث يستخدم أفضل التقنيات العالمية في مجال الدفع الإلكتروني، فضلاً عن توفيره خدمة الدعم الفوري لعملائه على مدار الساعة.

مترو برازيل.. طموح كبير 

بعد المكانة التي حازها مترو برازيل بين الأسواق الإلكترونية، حيث بات بين أشهر المواقع التي يقصدها عشاق التسوق الإلكتروني العرب وبشكلٍ خاص السيدات، يخطط الموقع لتوسيع دائرة عملياته في المنطقة.

وقد حقق مترو برازيل الذي يقدم خدماته بثلاثة لغات هي العربية والإنجليزية والبرتغالية كونها اللغة الرسمية في البرازيل منذ انطلاقه أكثر من 80 ألف عملية بيع منذ إنطلاقه عام ٢٠١٧ حتى الآن، كما يملك أكثر من 60 ألف عضو مسجلين في الموقع من مختلف دول العالم.

وبإعتبار أن مقر مترو برازيل الحالي هو مدينة ساوباولو البرازيلية فمن المخطط له أن يتم افتتاح أول مقر رسمي لمترو برازيل بالشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة ليكون بمثابة مقر رسمي ومستودع رئيسي لمترو برازيل الذي يقدم إلى جانب المشدات، مجموعة متنوعة من المنتجات البرازيلية.

مكانة مرموقة.. بوابة “البرازيل” للعرب.. وعضو بغرفة التجارة العربية البرازيلية

يعتبر متجر مترو برازيل بمثابة همزة وصل بين الشركات البرازيلية والعملاء العرب، وذلك كونه الموقع العربي الأول من نوعه في البرازيل.

وللمتجر عقود شراكة مع أهم الماركات البرازيلية الراقية، والتي حصل على وكالات حصرية للعديد منها ليكون البوابة الحصرية لمنتجاتها في الشرق الأوسط.

ونظراً للنجاح الكبير الذي حققه المتجر الإلكتروني فقد أصبح عضواً رسمياً في غرفة التجارة العربية البرازيلية.

يشار إلى أنه بإمكانكم متابعة “مترو برازيل” عبر زيارة موقعه الرسمي عبر الإنترنت، أو من خلال صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، و “تويتر” ، وأنتسغرام، ولينكد إن“.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق