ثروتها 60 مليون دولار ولديها طفلين.. وعمرو أديب يعلّق بطريقة “شوارعية” على عارضة الأزياء التي ظهرت مع محمد صلاح

لندن (بريطانيا) – مدى بوست -فريق التحرير

لم يمض الجدل الذي أثاره ظهور اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في صورٍ مع عارضة أزياء برازيلية على غلاف إحدى المجلات حتى الآن.

يتجدد الجدل كلّما رأى أحد المشاهير العرب أو المصريين تلك الصورة وعلّق عليها، وهذا ما حدث عندما شاهد الإعلامي المصري عمرو أديب صور صلاح التي نشرت على غلاف مجلة “GQ”.



وقال عمرو أديب خلال تقديمه حلقة برنامجه الذي يقدمه على محطة “إم بي سي”، معلقاً على الصورة بأن وصف عارضة الأزياء بالـ”صـ.ـاروخ البرازيلي”، مهـ.ـاجاً كل من ينتقد محمد صلاح لظهوره ع عارضات أزياء أو شخصيات عالمية، أو حضوره حفلات فيها شرب خـ.ـمر أو من يحاول مقارنته باصري محمد أبو تريكة اذي يجمع المصريين على حبه.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه إن “الدنيا انقـ.ـلبت على فخر العرب محمد صلاح بسبب صورته مع صـ.ـاروخ برازيلي، وطبعاً انتو عارفين إنه طبيعي بالكرى لازم نبقى مع البرازيل علاقتنا جيدة جداً”.

وأضاف أن ” الموديل البرازيلية دي ست عمرها ٣٨ عام، تصور معها صلاح، عايز أقول لحضراتكم حاجة أن صلاح يعيش بمجتمع آخر، هو مش عايش بمصر يا جماعة”

وتابع”يعني مثلا ناس يقولك ايه: ده موجود في حفلة فيها شرب هي المجتمع بره فيه شرب كانت حضناه، ده موضوع بقى يحله هو وأم مكة دخ موضوع جانبي”.

وأضاف أديب: “ده رجل عالمي يعني أقصد متجيش تقف على أنها حضناه وعلى فكرة الست دي حضنت أربعة غيره ولم تكن أحضانا جيدة يعني فده أكثر الاحضان احتراما”.

وقال”طبعا الناس  بقى دخلت ومكنـ.ـش العشم يا فخر العرب ودخلنا بموضوع حساس جدا أن نحن نقارن بينه وبين أبوتركية، أبوتريكة وضع ومحمد صلاح وضع يعني مع احترامي لأبوتريكة لاعب عظيم وكل حاجة إنما الراجل ده عالمي عايش بره يعني عايش في منظومة أخرى”.

من هي أليساندرا أمبروسيو التي ظهر معها محمد صلاح؟

تدعى عارضة الأزياء البرازيلية التي ظهر معها محمد صلاح أليساندرا أمبروسيو، وهي ذات أصول إيطالية وبولندية وتبلغ من العمر 37 عاماً، إذ وُلدت يوم 11 أبريل/نيسان عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

ودرست أمبروسيو مجال الأزياء في البرازيل، وبدأت العمل بعروض الأزياء وهي بعمر الـ12 عاماً.




وقد حقَّقت شهرة كبيرة في البرازيل، وهي في الـ14 من عمرها، عندما وصلت إلى نهائيات مسابقة Elite Model Look بالعام 1995، ضمن 20 متسابقة شاركت في أشهر المسابقات العالمية في مجال تصميم الأزياء، التي تُقام منذ العام 1983 بمشاركة الآلاف من حول العالم، حسبما ذكر موقع “عربي بوست“.

كما شاركت أمبروسيو في حملات دعائية وعروض أزياء لعدد من دور الأزياء العالمية، منها «دولتشي أند غابانا»، و«بالمين» و«أرماني أكستشاينغ»، و«رالف لورين»، و«كريستيان ديور»، وNext البريطانية.

بالإضافة إلى «فيكتوريا سيكرت»، التي حصلت منه على لقب «ملاك فيكتوريا سيكريت» منذ العام 2004 وحتى 2017.

كما أصبحت أكثر العارضات طلباً لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue الأمريكيتان الشهيرتان.

 بالإضافة إلى مجلة GQ التي أجرت لصالحها جلسة التصوير الأخيرة مع صلاح، بعد اختيار المجلة له كـ «رجل العام» لسنة 2019، وكانت العارضة قد فازت بجائزة خاصة من المجلة هي الأخرى لتشارك بالجلسة.

محمد صلاح وعارضة الأزياء
محمد صلاح وعارضة الأزياء

تجني 5 ملايين دولار سنوياً، وثروتها 60 مليوناً

تحقق أمبروسيو أرباحاً تقدر بـ5 ملايين دولار سنوياً، فيما يبلغ صافي ثروتها نحو 60 مليون دولار، وفق تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية بالعام 2016.

 إذ إنها بجانب كونها وجهاً دعائياً لعدد من المجلات الشهيرة ودور الأزياء، فإنها تمتلك خط إنتاج خاصاً من تصميمها.

صور اليساندرا وصلاح

ففي العام 2004 أطلقت خطها الخاص لتصميم أزياء ملابس البحر، وحمل اسم «ألكسندرا أومبروسيو بي سيي»، وقد بيعت منه 10 آلاف قطعة في الشهر الأول من افتتاحه.

وقد احتلت المركز الـ13 للعارضات الأغلى ثمناً في العالم، وفق تصنيف مجلة «فوربس» للعام 2016.




أجرت عملـ.ـية تجمـ.ـيلية في عمر الـ 11

أجرت اليساندرا جراحة تجميلية وهي بعمر 11 عاماً، إذ كانت تعاني مشـ.ـاكل بسبب كبر حجم أذنيها، لتقوم بجـ.ـراحة تصحيح الأذنين، وعـ.ـانت بعد عامين من مضاعـ.ـفات سيـ.ـئة.

لكنها قالت إنها لم تُجري أي عملية تجمـ.ـيلية من وقتها، بسبب تجربتها السـ.ـيئة، وذلك خلال ظهورها في برنامج The Tyra Banks Show بالعام 2006.

أليساندرا

مرتبطة ولديها طفلان

العارضة الشهيرة أم لطفلين، إذ أنجـ.ـبت طفلتها الأولى أنغا في العام 2008، ثم أنجـ.ـبت ابنها ليو في العام 2012، من رجل الأعمال جيمي مازور، الذي ارتبطت به في العام 2005، وأعلنا خطبتهما في العام 2008، قبل الانفصال في العام 2018.

ثم ارتـبـ.ـطت برجل الأعمال الإيطالي نيكولو أودي، منذ أغسطس/آب من 2018، وذلك بعد 5 أشهر من انفصـ.ـالها عن خطيبها جيمي مازور.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق