المكيسك

سينالوا (المكسيك) – مدى بوست – فريق التحرير

قامت السلطات المكسيكية بالإفـ.ـراج عن نجل خواكين غوزمان الشهير باسم “إلتشابو”، وذلك بعد أن شهدت إحدى المدن أعمال مسـ.ـلحة من قبل العـ.ـصابة التي ينتمي إليها.

جنّـ.ـدت ضابط مصري يعشقها وتزيّنت قبل ساعات من إعـ.ـدامـ.ـها.. قصة “جاسـ.ـوسة الموساد” المصرية التي كادت تسبب خسـ.ـارة مصر لحرب أكتوبر

وشهدت مدينة كولياكان في شمال المكسيك، والواقعة بولاية سينالوا التي تضم حوالي 750 ألف نسمة أعمال شغـ.ـب وعـ..ـنف قامت بها العـ.ـصـ.ـابة مستخدمة الكثير من الأ سلـ.ـحة، مما دفع السلطات للافراج عنه.




أحدهم خطب فتاة أحلامه وآخر قبّل مراسلة “الحدث” وهــ.ـجوم على “العربية” ومشهد لـ”الوحدة الوطنية”.. أغرب مواقف مظاهرات لبنان

 

سجّلت المظاهرات التي تشهدها دولة لبنان لليوم الثالث على التوالي، الكثير من المواقف، بعضها محرج، وآخر طريف، وغير من التـ.ـناقضات.

وتداول ناشطو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر لحظة هجـ.ـوم متظاهر لبناني مراسلة قناة العربية ريما مكتبي، وهي تجري بثاً على الهواء مباشرة خلال تغطية تظاهرات العاصمة بيروت.

ويقترب الشاب من المراسلة ويظهر بجوارها قبل أن يقول لها:”قناة العبريّــة انتو”، وهو ما أربكها لتجيبه :” متل ما انت أيضا” في دعوة صريحة بالاعتراف بما قال.

وقد دفع هذا الموقف مراسلة قناة العربية إلى تغيير المايكروفون الذي تحمله، إذ تظهر بالفيديو الأول وهي تحمل مايكروفون عليه شعار قناة العربية، لكن الفيديوهات اللاحقة لذلك وأثناء خروجها في لقاءات مع العربية كانت تحمل بيدها مايكروفون ليس عليه أي شعار.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق