FRUIT DE LA PASSION .. لانجري برازيلية فاخرة تدخل أسواق الشرق الأوسط عبر “مترو برازيل”

ساو باولو (البرازيل) – تاليا غني

مع ازدياد الاهتمام بالماركات الفاخرة في الأسواق العالمية، يلمع نجم اللانجري البرازيلية باعتبارها من أفضل أنواع اللانجري في العالم.

ومن أشهر ماركات اللانجري البرازيلية ماركة “فروت دي لا باشيون” FRUIT DE LA PASSION الفاخرة والغير تقليدية، وهي تقدم لانجري برازيلية مصنعة يدوياً وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية التي تضمن لك الإطلالة المثيرة والراحة التامة خلال ارتدائها. 

تستخدم FRUIT DE LA PASSION  أقمشة وخامات عالية الجودة في جميع منتجاتها المصنعة يدوياً بالكامل، وهي توفر من كل صنف لانجري برازيلي ألوان متعددة ومقاسات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والأعمار.

عادة ماتطرح FRUIT DE LA PASSION سنوياً إثنان أو ثلاث مجموعات جديدة بتصاميم منفردة وحصرية، حيث يعتمدون على مصممين برازيليين مختصين بالتصميم للعلامات التجارية الفاخرة والغير تقليدية.

فيديوهات من اطلاق بعض المجموعات الجديدة من FRUIT DE LA PASSION

موضة ستايل

وتعتبر  علامة “فروت دي لا باشيون” FRUIT DE LA PASSION الفاخرة والرائدة في صناعة اللانجري البرازيلية، من أشهر وأفضل الماركات الشهيرة عالمياً في عالم الموضة والأزياء، ولا سيما اللانجري على مستوى العالم.

وتسعى  “فروت دي لا باشيون” FRUIT DE LA PASSION لتقديم منتجات فارهة مخصصة لأصحاب الذوق الرفيع، تماشياً أحدث صيحات الموضة في عالم اللانجري، لتوفر لك منتجاتها لايمكن أن تجديها لدى غيرها من إتقان ودقة في التصميم، وجودة عالية في التصنيع والخامات المستخدمة.

كانت تنحصر مبيعات FRUIT DE LA PASSION في معارضهم الخاصة المنتشرة في الأسواق والمولات المحلية في البرازيل والآن بدأت بالانتشار والتوسع حول العالم وقد اختارت الدخول لأسواق الشرق الأوسط عبر موقع مترو برازيل الشهير والمتخصص بتسويق المنتجات البرازيلية في الشرق الأوسط! 

يمكنكم زيارة موقع FRUIT DE LA PASSION أو متابعتهم عبر حسابهم في موقع أنستغرام أو صفحتهم في فيسبوك

كما يمكنكم الحصول على منتجاتهم عبر متجر مترو برازيل، وحساباته في موقع أنستغرام، وفيسبوك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق