جيني إسبر تفتح النار على طلال مارديني.. ماذا قالت عنه..؟

دمشق (سوريا) – مدى بوست – متابعات

أثارت الممثلة السورية “جيني إسبر” الكثير من الجدل مؤخراً، بعد تصريحاتها التي أدلت بها، وتحدثت فيها عن زميلها الفنان طلال مارديني.

إذ وصفته أثناء استضافتها في برنامج “أكلناها” على أنه متعدد العلاقات مع النساء، وكشفت أن طلال مارديني، قد عرض عليها الزواج، وذلك خلال مشاركتهما في أحد الأعمال الدرامية، لكنها قالت أنها لم تقبل ذلك العرض.

وأضافت متسائلة، وكيف أقبل به زوجاً، وأنا أعرف أنه يقيم العديد من العلاقات مع عدة نساء في آن واحد، وقد آثار تصريحها هذا جدلاً واسعاً بين متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قيل عن هذه التصريحات بأنها صادمة وجريئة جداً.

ويهتم المتابعون لأخبار الفنانة جيني إسبر كثيراً إلى الجانب الخاص في حياتها إذ تتصدر المعلومات التي تتحدث عن زواجها تساؤلات المتابعين، وتثير الجدل بشكل مستمر خاص وأنها تتعرض كل فترة لشائعات زواجها من أشخاص قد لا تعرفهم على الإطلاق.

انفصالها عن زوجها

وقد اهتم الجمهور بأخبار الحياة الشخصية لجيني إسبر، بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج “عماد محسن ضحية” نهاية عام 2015، بعد زواج دام لمدة 6 سنوات، أنجبت خلالها طفلتها الوحيدة “ساندي”.

حيث قالت حينها أن الطلاق وقع منذ مدة، ولكنها حسب تعبيرها، لم ترغب بالإفصاح عنه لأن ذلك شأن خاص بها، وذكرت أن سبب الانفصال هو عدم الانسجام والتفاهم فيما بينهما.

ودائماً ما كانت تحرض على أن تقول أمام جمهورها، بأن علاقتها لازالت جيدة مع طليقتها، وقد اتخذته صديقاً بعد انفصالهما، مؤكدة في عدة مناسبات أن الانفصال حصل بالتفاهم بينهما دون حدوث أي خـ ـلافات كبيرة، وأوضحت أنها لا تفكر بالزواج في الوقت الحالي، إنما ستتفرغ لتربية طفلتها الوحيدة.

جيني إسبر مع طليقها وابتها الوحيدة
جيني إسبر مع طليقها وابنتها الوحيدة

جيني إسبر وشائعات الزواج

فور إعلانها الانفصال عن زوجها السابق، بدأت الشائعات تطاردها، إذ تداول متابعوها في عام 2017 مقطع فيديو لها، تعلن خلاله زواجها من الفنان أحمد الأحمد وهي ترتدي فستان العرس، لكنها نفت الأمر جملةً وتفصيلاً، مشيرةً أن المقطع المتداول هي من أحد المشاهد التي جمعتها مع الفنان أحمد في مسلسل “شبابيك”.

وفي منتصف العام الحالي، انتشرت شائعة بأن جيني إسبر تزوجت من رجل أعمال لبناني، في جزيرة قبرص، لكنها نفت ذلك على حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن مشروع الزواج مؤجل إلى وقت لاحق.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق