محمد رمضان “متواضع” بجوار أبو تريكة في المغرب ضمن مباراة “نجوم أفريقيا والعالم” (فيديو)

الرباط (المغرب) – مدى بوست -فريق التحرير

نشرت وسائل إعلام مصرية وعربية، صوراً ومقاطع فيديو تظهر اجتماع الفنان المصري محمد رمضان مع كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين، بينهم محمد أبو تريكة.

 

ويبدو بالفيديو الذي انتشر الأربعاء 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، ظهور محمد رمضان مع فريق “نجوم أفريقيا” ومجموعة من نجوم كرة القدم المصرية السابقين، أبرزهم محمد أبو تريكة الذي يحظى بمحبة كبيرة من قبل المصريين، بالإضافة لوائل جمعة وخالد غندور ووائل السيد، وإسماعيل اليوسف.

فيما نشرت قناة “أبو ظبي” الرياضية، صوراً عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للفنان المصري محمد رمضان وهو يرتدي قميص منتخب نجوم إفريقيا، جالساً على مقاعد الاحتياط.



كما يبدو في إحدى الصور النجم محمد رمضان إلى جوار أبو تريكة، وهو يشير بإشارة “الإعجاب” بإبهامه، وينظر للكاميرا بابتسامة عريضة وتواضع قل ما أظهره الفنان الشاب.

اقرأ أيضاً: “حريم السلطان” أسـ.ـاء له وأردوغان دافع عنه.. قصّة سليمان القانوني الذي أخـ.ـضع أوروبا بـ”موهاكس”.. وكان “دعاء محمد الفاتح” في بلغراد

يذكر أن مدينة العيون المغربية شهدت يوم أمس الأربعاء 6 نوفمبر/ تشرين الثاني مباراة كرة قدم ودية بين نجوم أفريقيا ونجوم العالم وذلك خلال احتفالية خاصة بشأن الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق