نجاح سيلفستر ستالون جعله يفكر بتنفيذه.. قصّة الفيلم الذي تسبب بوفـ.ـاة هيثم زكي الذي رحل بعمر والدته والوحدة التي تركها له أبوه!

القاهرة (مصر) – مدى بوست- فريق التحرير

تلقت الأوساط الفنية والشعبية العربية نبأ وفـ.ـاة الفنان المصري الشاب أحمد زكي نجل النجم العربي الراحل أحمد زكي، بصـ.ـدمة بالغة، وكثير من الحـ.ـزن.

حيث فارق الحياة، فجر اليوم الخميس 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 عن عمر ناهز الخامسة والثلاثين عاماً، وقد تصدر خبر وفـ.ـاته مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه، فيما لم يصدق البعض حقيقة الخبر.

وأوضحت المصادر الطبية وتقارير الطب الشرعي أن سبب وفـ.ـاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، كان على إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، أدى لوفـ.ـاته على الفور.



الفيلم الذي يحضر له كان سبباً في وفـ.ـاته

ذكرت عدة تقارير صادرة عن صحف مصرية أن الهبوط الحاد الذي تعرض له الفنان المصري الشاب “هيثم أحمد زكي”، مما أدى لوفـ.ـاته، كان بسبب تناوله أدوية منشطة ومقوية للعضلات.

وكشفت مصادر أمنية أنه أقدم على تناول الدواء حتى يرفع نسبة هرمون التستوستيرون في جسده، حيث يتناول هذا الدواء معظم لاعبي كمال الأجسام، الأمر الذي أدى إلى حدوث هبوط حاد في الدموية، وإرهـ.ـاق جسدي شـ.ـديد.

ووفقاً لصحيفة الشروق المصرية فإن هذا الدواء الذي أخذه الراحل “هيثم زكي” رفع له إنزيمات الكبد، فتوجه مباشرةً إلى الصيدلية، ليتم حقـ.ـنه بإبرة مسكنة، مما جعله لا يشعر بآلام الكبد التي بدأت تزداد مع مرور الوقت، فأودت بحياته في نهاية المطاف.

وفي الأشهر القليلة الماضية كان هيثم أحمد زكي يقوم بالاستعداد لينفذ دور البطولة في الجزء الثاني من فيلم “كابوريا”، الذي لعب دور البطولة في جزئه الأول والده الفنان الراحل أحمد زكي، منذ 29 سنة مضت، إذ حقق حينها نجاحاً باهراً أثناء عرضه في دور السينما.

وقالت المصادر أن أداء هيثم أحمد زكي لدور البطولة في الجزء الثاني من فيلم “كابوريا” يتطلب منه بذل الكثير من الجهد والخضوع لتدريبات جسدية شـ.ـاقة، لأنه سيجسد في الفيلم دور البطل الذي يلعب الملاكمة ويخوض الكثير من المـ.ـواجهات.

وقد صرح هيثم زكي، أن الأمر الذي جعله يقدم على قبول دور البطولة في الجزء الثاني من الفيلم، هو قيام النجم الأمريكي “سيلفستر ستالون” بإصدار جزء ثاني من فيلم الملاكم “روكي”، الذي حقق نجاحات باهرة.




تنبأ بمـ.ـوته وحيداً.. وهكذا عاش الأيام الأخيره في حياته

عاش الفنان الراحل هيثم أحمد زكي آخر أيام حياته وهو يعاني من وحدة قـ.ـاتلة، وقد تحدث عن هذا الأمر في عدة لقاءات صحفية ومقابلات تلفزيونية أجراها في الآونة الأخيرة، وقال أنه بدأ يشعر بالوحدة منذ وفـ.ـاة والدته ومن ثم والده، وبقائه يعيش وحيداً في بيت العائلة.

كما أنه دائماً ما كان يقول لأصدقائه وبعض زملائه في العمل، بأن شعوراً يتملكه بأنه سيـ.ـموت وحيداً دون علم أحد، وأن ذلك سيحصل وهو في ريعان شبابه، الأمر الذي قامت بتأكيده الفنانة المصرية ناهد السباعي.

إذ قالت الفنانة “السباعي”: ” إن لله و إن إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجـ.ـع قلبي طول عمرك من و احنا صغيريين علطول بتقولي يانودي أنا خايف أمـ.ـوت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا وحاسس أني همـ.ـوت صغير وأنا دايماً أرد اقولك أنت بتقول كده عشان رخـ.ـم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة م أتولدنا”.

ان لله و ان اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من و احنا صغيريين علطول بتقولي يانودي انا…

Geplaatst door Nahed ElSebai op Woensdag 6 november 2019

خطيبته التي بلّغت عن غيابه.. ماذا فعلت بعد وفـ.ـاته..؟

وحول مسألة اكتشاف وفـ.ـاة هيثم أحمد زكي وحيداً في منزله، قالت خطيبته “إنجي سلامة” التي تعمل كخبيرة علاج بالطاقة، والتي كان على وشك الزواج منها، أن خطيبها قام بالتوجه إلى المستشفى لإجراء بعد الفحوصات الطبية، وعاد بعدها إلى بيته، وبقي مختفياً لمدة أسبوع، لكنه في اليوميين الأخيرين لم يرد على جميع المكالمات والرسائل النصية، فقمت بإبلاغ الجهات المختصة.

وفور معرفتها بنبأ وفـ.ـاة خطيبها قامت “إنجي سلامة” بإغلاق كافة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهي بالرغم من أنها لا تنتمي إلى الوسط الفني، لكنها تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل، لتقديمها الكثير من المحاضرات التي تتعلق بالتنمية البشرية، حيث أنها خريجة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وتحمل شهادة في اختصاص العلاج بالطاقة.

اقرأ ايضاً: اعتـ.ـدى على ضابطة أمن المطار من أجل زوجته الحامل.. منع نجم عربي شهير من السفر بالرياض.. والسيدة ترفض 100 ألف ريال مقابل التنازل

حيث أقيم حفل خطبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي على خبيرة الطاقة إنجى سلامة فى شهر يناير من العام الفائت، وكان حفلاً بسيطاً تمت دعوة الأهل والأقارب والقليل من الأصدقاء إليه.

خطوبة هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة
خطوبة هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة

لم يتواجد أحد من أقاربه لاستلام جـ.ثمانه.. بماذا ردت أسرته حول عدم وجودها..؟

وكشف نقيب الفنانين المصريين، الفنان “أشرف زكي”‘ أن سبب تأخر خروج جـ.ـثمان الفنان الراحل من المـ.ـشرحة يعود “لعدم وجود أحد من أهل الفنان الراحل ليتسلم الجثمان”.

وأشعلت عبارة “لم يجد أحد يتسلم الجثمان”، مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات وتدوينات تتعاطف مع الفنان، حيث انتشر وسم “موت الغفلة”، إذ تحدث المغردون عن المشاعر الأسـ.ـى والحـ.ـزن التي انتابتهم فور قراءة أو سماع تلك العبارة.




من جهتها خرجت أسرة الفنان الشاب المصري “هيثم أحمد زكي” لترد على غياب أي من أفراد عائلته لتسلم جـ.ـثمانه من المـ.ـشرحة، فكتبت “نهال فؤاد” شقيقة زوجة خال الراحل هيثم أحمد زكي، عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، أن أسرة والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد كانت متواجدة في جنـ.ـازته، التي أقيمت ظهر اليوم.

وذكرت في منشور لها على صفحتها الشخصية في فيسبوك: “يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله… وزوجة خال حنينة جداً وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة، موضوع عدم وجود أحد لتسلم الجـ.ـثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة اولى …. لم يتوفر هذا، لان أخيه كمان خارج البلاد، صعبة أوي كلمة (لم يجد احد يتسلم الجـ.ـثمان)”.

يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله .. وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة موضوع عدم وجود احد لتسلم…

Geplaatst door Nihal Fouad op Donderdag 7 november 2019

 

فيما قال “رامي عز الدين بركات” الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، أنه لم يكن على قطـ.ـيعة معه كما يشاع، بل كان دائم الاتصال به، ويطمئن عليه، مؤكداً أنه سيفعل ما بوسعه ليصل إلى القاهرة للمشاركة في مراسم العـ.ـزاء، وبحسب حصيفة الوطن فإنه تواصل مع نقيب الفنانين بعد الإعلان عن خبر وفـ.ـاة شقيقه هيثم.

 نقيب الفنانين يؤكد أن الوفـ.ـاة طبيعة ولا وجود لشبـ.ـهة جنـ.ـائية

أكد نقيب الفنانين المصريين أن وفـ.ـاة الفنان المصري الشاب “هيثم أحمد زكي” كانت طبيعية، وذلك بعد أن تقدم محامي مصري ببـ.ـلاغ إلى النيابة العامة، مطالباً بإجراء تحقيق لمعرفة أسباب الوفـ.ـاة.

وقد فارق الفنان المصري الشاب هيثم زكي الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عامًا، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وهو نجل الفنان الراحـ.ـل أحمد زكي والفنانة الراحـ.ـلة هالة فؤاد.




وقد قررت النيابة العامة المصرية نقل الجثـ.ـمان إلى المشـ.ـرحة، بغية تحليل العينات لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت للوفـ.ـاة، سرعان ما تبين أن الوفـ.ـاة طبيعية، ولا وجود لأي شبـ.ـهة جنـ.ـائية.

اقرأ ايضاً: جنـ.ـازته الأكبر في تاريخ حمص وحضرها جمال عبد الناصر.. “هاشم الأتاسي” الزعيم السوري الذي سعى للوحدة مع العراق ورفضها مع مصر!

وقد تم العثور على الفنان المصري الشاب جـ.ـثة هـ.ـامدة داخل حمام منزله، وتم إبلاغ نيـ.ـابة أكتوبر بتفاصيل الواقـ.ـعة، وقد أكد أحد أفراد أمن ”الكومبوند” الذي يسكن فيه “هيثم” خلال التحقيقات أن “هيثم” خرج فجر أمس، وكانت تبدو عليه علامات التـ.ـعب، حيث أخبرهم أنه يعاني من آلام ف البطن، وبأنه ذاهب للصيدلية لشراء بعض العقاقير المسكنة، وعاد مرة أخرى إلى منزله.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق