محمد رمضان يشعل “موسم الرياض” بأول حفل له في السعودية (فيديو)

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

أقام الفنان المصري “محمد رمضان” مساء اليوم أول حفل فني له على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض” لعام 2019.

وفاجئ “محمد رمضان” الجمهور السعودي بدخوله إلى المسرح بطريقة غريبة، حيث دخل إلى المسرح عبر سيارة نزل منها، وبيده حقيبة، وفي فمه سيـ.ـجار، ثم أخرج الرشـ.ـاش، وقام بعدة رشقات، مما أذهل الحضور.



وأبهر “محمد رمضان” الجمهور بأدائه اللافت على المسرح، كما أنه اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل المغردون مع حفلته وطريقة دخوله إلى المسرح، إذ تعرض للعديد من الانتـ.ـقادات لتقليده رجال المافـ.ـيات.

ومع بداية الحفلة دشن المغردون وسماً تحت عنوان “محمد رمضان موسم الرياض”، وبعد دقائق من إطلاق الوسم أصبح من بين الأكثر تداولاً في “تويتر” السعودية.

وكتب أحد المغردين منـ.ـتقداً طريقة دخول “محمد رمضان إلى المسرح”: “دامكم حطيتوا له هاشتاق بسم الله توكلت ع الله بقول رأي الشخصي فيه، في الغناء: الصوت عنده صفر ويعتمد على الاستعراض في نجاح أغانيه، أما في التمثيل: تمثيله حلو”.

فيما علق مغرد آخر على طريقة دخوله بقوله: “ماذا يفعل هذا المغني؟”، وغرد آخر بالقول: “أحـ.ـزن على من يدفع ريال واحد لحضور مثل هكذا حفل”.

في المقابل أشاد بعض المغردين بطريقة أداء واستعراض المغني المصري “محمد رمضان” على المسرح فقال أحدهم: “محمد رمضان منورونا اليوم في الرياض ، حفلته كانت حلوه حقيقة يعني وكلامه أسلوبه مع الجمهور جميل مره ، والحلو كان بوقت معرض السيارات”.

وقال مغرد آخر: “نجم سطع في بداياته، و مع ذلك حطـ.ـم أرقام قياسية وكـ.ـسر كل الحواجز اللي قدامه، و فوق ذا كله متواضع و يعرف قيمة الجمهور”.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري “محمد رمضان” قام مع بداية الحفل بتوجيه الشكر لملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز”، كما شكر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على استضافتهم له ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووجّه تحية خاصة إلى الجمهور الذي جاء لحضور حفلته، حيث قال أن جمعه لهذا العدد الكبير من الناس يعتبر نعمة كبيرة، كما أعرب عن شكره وامتنانه لجميع الحضور.

 

 

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق