الهلال أوراوا .. يابانية تشجع النادي السعودي.. وسعوديون مع الياباني .. والرياضة تفوز 

مدى بوست – فريق التحرير

في مشهد يجسد الأخلاق الرياضية في أسمى صورها، عبّرت شابة يابانية عن دعمها لنادي الهلال السعودي الذي يلتقي نادي أوراوا الياباني في نهائي كأس أسيا.

وبث ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 مقطع فيديو يظهر شابة يابانية ترتدي قميصاً أزرقاً وهو قميص نادي الهلال وتعبر عن دعمها للنادي الملكي.



ويسأل مصور الفيديو الشابة عن بلدها ومن أين هي، لتجيبه بابتسامة أنها من اليابان وأنها تشجع نادي الهلال السعودي لأنها تحبه.

فيما عبر سعوديون عن دعمهم لنادي أوروا الياباني، بعضهم على سبيل المزاح بين عشاق الأندية السعودية المتصدرة للدوري المحلي مثل نادي النصر، وآخرون وهم قلة يتحدثون بجدية بسبب “الغـ.ـيرة الكروية” من المكانة الكبيرة التي سيحظى بها الهلال حال فوزه.

اقرأ أيضاً: جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. و30 ألف طلب على المنتج خلال 4 ساعات

وتنطلق بعد دقائق من الآن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أسيا بين نادي الهلال السعودي العريق، ونادي أوراوا الياباني.

ويعتبر اللقاء الذي سيجري اليوم الأحد 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 في ملعب ساتياما في العاصمة اليابانية طوكيو، بحضور جماهيري كبير من الطرفين.




وتنقل المباراة بالبث المباشر على قناة بي إن سبورتس القطرية، بتعليق المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي الذي لطالمها عشقته الجماهير العربية.

 

اقرأ أيضاً: بيع سيارة 2030 في مزاد معرض الرياض للسيارات بالسعودية.. وهذا سعرها

كما سيتم نقل المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الواحدة من ظهر الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية على عدة محطات أخرى منها قناة الكأس القطرية رقم 3 بتعليق العماني خليل البلوشي.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق