هند القحطاني ترقص.. فيديو لشابة سعودية يثير الجدل !

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

عادت الفتاة السعودية “هند القحطاني” لتثير الجدل مجدداً في السعودية، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو جديد وهي ترقص بطريقة مثـ.ـيرة.

وضـ.ـجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، بالحديث عنها، وعن الفيديو الذي نشرته.



وبعد انتشار مقطع الفيديو بشكل واسع، أطلق مغردون سعوديون وسماً تحت مسمى “هند القحطاني“، سرعان ما تصدر هذا الوسم تويتر “السعودية”.

وتناول السعوديون عبر موقع “تويتر” الهاشتاغ الذي حمل اسمها، وسط موجة من الانتـ.ـقادات التي طالتها، حيث طالبت الدكتورة “لمياء عبد المحسن البراهيم” المغردين بأن يتركوها وشأنها.

وكتبت “د.لمياء” على حسابها في موقع تويتر قائلةً: “اتركوها في حالها،عندها مشـ.ـاكلها وضغـ.ـوطها التي تنفسها بمحاولة استفـ.ـزاز أناس واضح أنها مجـ.ـروحة منهم واستبيعت.

وأضافت: “اميـ.ـتوا الباطـ.ـل بالسكوت عنه،إذا كانت تهـ.ـمكم كامرأة سعودية اعملوا على احتوائها وليس استفـ.ـزازها لتضـ.ـيع أكثر، رفقاً بأقاربها الذي ابتـ.ـلوا بها، ولا تكونوا أعوان الشيـ.ـطان”.

كما انتشر وسم “ياسر الفيصل” أحد مشاهير سناب شات، وصعد اسمه إلى الترند بعد أن علق عدة تعليقات حول مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله “هند القحطاني” أثناء رقصها، ونشرته على حسابها الشخصي في السنا بشات.

وعلق “الفيصل” بقوله: أعتـ.ـذر منكم لأنكم جالسين تشوفون هذا المنظر المقـ.ـزز لأم عندها أطفال.. تقوم بعرض نفسها كسلعة لمن يدفع من الخـ.ـراف الضـ.ـالة الذين يتابعونها ويدعمونها، ويتـ.ـسببون في استمرارها.. عن طريق التحول لها أو تشجيعها”.




وأضاف: ” أتمنى أن تتدخل السفارة.. تتدخل بأن تعالـ.ـجها نفسياً أو تقدم لها المساعدة أو تأخذ الأبناء وترجعهم لوالدهم ولأهلهم ولوطنهم.. حـ.ـرام يتشـ.ـردون مع أم همـ.ـها تكون مثيرة ومرغوبة وتلفت انتباه الخـ.ـرافلها.. هم في مرحلة مهمة في حياتهم.. هالمرحلة تحدد مصيرهم ونوع حياتهم”.

فيما شرح مغرد آخر الأسباب التي دفعت “هند القحطاني” للقيام بمثل تلك التصرفات وتكررها بين الفينة والأخرى، حيث قال: “عائلتها أصدرت قرار تتـ.ـبرأ فيه منها، ومن تصرفاتها الحمـ.ـقاء الرخيصة، ومثل ما تشوفون ما تزال تعيش على ذكرى زوجها السابق، وتحاول قهـ.ـره، وتعرض نفسها على من هب ودب”.

ليرد مغرد آخر قائلاً: ” كان انتـ.ـقامها من زوجها غـ.ـبي جداً، لم تدمـ.ـر سوى نفسها وحياتها ومكانتها الشخصية، وعائلتها وأطفالها”.

فيما علقت مغردة بعد أن شاركت مقطع الفيديو بقولها: “هذي انا اذا قفـ.ـلت على نفسي الغرفة وجلست اتعلم الرقص المصري”

هند القحطاني

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق