وفاة الفنان محمد عبده وسم يتصدر تويتر السعودية.. وصورة جديدة لـ”فنان العرب” تؤكد أنه بخير (شاهد)

الرياض (السعودية) – مدى بوست -فريق التحرير

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجة جدلٍ واسعة في المملكة العربية السعودية بعد تداول أنباء عن وفـ.ـاة الفنان السعودي محمد عبده.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فجر الإثنين 9 ديسمبر/ كانون الأول 2019 وسماً تحت عنوان “#وفاه_محمد_عبده” تداولوا فيه آلاف التغريدات التي قال فيها البعض إن الفنان السعودي تـ,ـوفي، فيما أكد آخرون عدم صحة ذلك.

اقرأ أيضاً: جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. و30 ألف طلب على المنتج خلال 4 ساعات

المغرد السعودي “صالح الشادي” أنهى كل ما أثير في الهاشتاق المتداول، وذلك غبر تغريدة في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تضمنت صورة له مع الفنان السعودي الشهير محمد عبده.

صورة جديدة للفنان محمد عبده تؤكد أنه بخير 

وقال صالح الشادي في تغريدته :” مع الغالي فنان العرب قبل قليل من صحراء الربع الخالي”.

وظهر صالح الشادي ومحمد عبدو وهما على ما يبدو في إحدى جلسات السهر في البر، حيث يرتدي الفنان على رأسه فروة من صوف وعباءة بنية اللون يتم لبسها في فصل الشتاء وفي الأيام الباردة.

مغردون : محمد عبده على قيد الحياة ومطالب للجهات المختصة بالتحرك 

من جانبهم، طالب مغردون سعوديون الجهات المختصة أن تعمل على ضبط الأشخاص الذين روجوا لتلك الشائـ.ـعة، متسائلين عن السبب خلفها، والفائدة التي تعود لصاحبها من إثارة الجدل حول شخصية شهيرة مثل الفنان السعودي محمد عبده.

ويحظى الفنان السعودي محمد عبده بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية التي يلقب فيها بـ” أبو نورة”، كما يحظة بشعبية وشهرة واسعة في العالم العربي الذي يعرفه باسم “فنان العرب” نظراً للفن الراقي الذي يقدمه.

اقرأ أيضاً: سنتيانة موسم الرياض تتصدر تويتر.. حمالة صدر نسائية تثير الجدل في السعودية.. وهذه قصّتها (فيديو)

يذكر أن الفنان محمد عبده الذي يتجاوز عمره السبعين عاماً شارك قبل مدة قصيرة في فعاليات موسم الرياض، وقد حظيت مشاركته بحضور جماهير كثيرة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية نظراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها بين الفنانين العرب عامة والخليجيين بشكلٍ خاص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق