هند القحطاني تريند في السعودية بعد فيديو مثير للجدل.. شاهد

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر وسم باسم الشابة السعودية هند القحطاني قائمة الأكثر تداولاً في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالمملكة العربية السعودية.

ويعود السبب في صعود اسم الشابة السعودية هند القحطاني إلى التريند في تويتر، صباح الخميس 19 ديسمبر/ كانون الأول 2019 إلى نشرها مقاطع فيديو جديدة في حسابها بموقع “سناب شات” بعد غياب لمدة يومين.

وتظهر القحطاني في الفيديو الجديد من داخل مطبخها، وهي تقوم بتحضير الطعام، حيث كانت تقوم بطبخ “المكرونة”، وتعلق على غيابها وعدم ظهورها خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضاً: هند القحطاني ترقص.. فيديو لشابة سعودية يثير الجدل !

وظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي ترتدي قميصاً منزلياً ملوّن، بالإضافة إلى كفوف في يديها أثناء تحضيرها الطعام في مطبخها.

اقرأ أيضاً: إيناس الحنطي توجة رسالة إلى هند القحطاني بعد نشرها “فيديو الرقص”

هند القحطاني قالت في الفيديو الذي وصلت مدته لحوالي دقيقتين وتداوله رواد موقع “تويتر”: “مساء الخيرات كيفكم، شوفوا إذا جيت أقـطـ.ـع بصل لازم ألبس كفوف، ترى وحشتـ.ـونـي وعارفة إني صرلي يومين ما صورت، بس عشان عندي امتحانات، وعشان كدا ما صورت”، مضيفة “بسوي اليوم مكرونة بالدجاج، لأن أطفالي يحبونها”.

ومنذ حوالي شهر ظهرت الشابة السعودية في مقطع فيديو وهي ترقص، ما أُثار موجة واسعة من الجدل حينها، وأدى ببعض المغردين إلى مطالبة السلطات السعودية بإعادة أولاد هند المقيمين معها في الولايات المتحدة الأمريكية إلى والدهم.

وسبق ان وجّهت السابة السعودية “إيناس الحنطي” رسالة إلى هند القحطاني، تحدثت فيه عن ظهوره وهي ترقص، وقدمت لها بعض النصائح، لكن هند القحطاني لم تقبل منها، وردت عليها رداً طويلاً وقالت إن إيناس الحنطي تسعى للشهرة على حساب هند.

وكانت هند القحطاني قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن قالت أنها مستعدة للظهور في أي برنامج تلفزيوني أو لقاء صحفي تتحدث فيه عن حياتها الخاصة مقابل حصولها على مبلغ 200 ألف دولار، ودون الحصول على ذلك المبلغ فإنها لن تظهر بأي حال من الأحوال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق