شقيق الملك سلمان يرقص و محمد بن نايف للسعوديين “أحبكم”.. ظهور أمراء السعودية في زفاف محمد بن سعود (فيديو)

محمد بن نايف يظهر مع أحمد بن عبد العزيز في زفاف محمد بن سعود بن نايف في الرياض

الرياض ( السعودية) مدى بوست – فريق التحرير

ظهر الأمير السعودي محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود في حفل زواج ابن شقيقه محمد بن سعود بن نايف، وذلك في أول ظهور له منذ أشهر.

وتداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فجر الجمعة 20 ديسمبر/ كانون الأول 2019 مقطع فيديو يظهر الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز أثناء حضوره حفل زفاف ابن أخي محمد بن سعود بن نايف في العاصمة السعودية الرياض.

وأظهر فيديو الأمير محمد بن نايف وهو بجوار سيارته محاولاً الركوب فيها، فيما تجمع حوله العشرات من المواطنين السعودين من الحاضرين لحفل الزفاف وتقدموا للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه.

محمد بن نايف للسعوديين: وأنا أحبكم

وفي أثناء تواجده بجوار سيارته، قال البعض موجهاً كلامه للأمير محمد بن نايف :” نحن نحبك”، ليرد عليهم بالقول و “أنا أحبكم”، في رد حظي بثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد بن عبد العزيز حاضراً في زفاف محمد بن سعود بن نايف

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود، شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز في حفل الزفاف، ويظهر وهو يرقص العرض السعودية الشهيرة.

كما حضر الزفاف الشيخ بداح الفغم، والد الحارس الشخصي السابق للملك سلمان عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري، حيث أظهر مقطع فيديو الشيخ بداح برفقة ابنه العقيد عبد الله الفغم وهو يدخل للزفاف لتهنئة أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز في زواج ابنه محمد.

يشار إلى أن الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز كان ولياً للعهد، وكان من المتوقع أن يكون هو أول ملك من أحفاء الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، قبل أن يتنازل عن الحكم لصالح ابن عمه الأمير محمد بن سلمان، والذي كان ولياً لولي العهد.

اقرأ أيضاً: هند القحطاني تريند في السعودية بعد فيديو مثير للجدل.. شاهد

ويعتبر في الوقت الحالي الأمير محمد بن سلمان هو الحاكم للمملكة العربية السعودية ويقود برنامجاً للتحول الوطني يسمى بـ”رؤية 2030″ وهو يهدف لتحويل اقتصاد المملكة العربية السعودية وتحويله من اقتصاد معتمد على النفط إلى اقتصاد متنوع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق