فوز العتيبي تبدأ عام 2020 بقبلة من فم زوجها أمام برج خليفة في دبي .. وموجة جدل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بدأت الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي العام الجديد 2020 بمستوى جديد من الجدل، وذلك عبر قبلة موثقة بالفيديو لها مع زوجها.

فوز العتيبي التي اعتادت على إثارة الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية، بدأت احتفال عام 2020 بقبلة من الفم مع زوجها، موثقة ذلك عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويبدو بالفيديو الذي نشرته فوز العتيبي، الأربعاء 1 يناير/ كانون الثاني 2020 قيام زوجها بتقبيلها من فمها، فيما يوثق الهاتف المحمول الخاص بهما المشهد من بعيد، وسط أجواء احتفالية شهدها موقع برج خليفة أطول برج في العالم الموجود في إمارة دبي الإماراتية.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تغرّد عن رؤيتها رسول الله محمد في المنام وما سألته عنه .. ومغردون: نسبه معروف ولا يجوز الكلام بهذه الطريقة

وكتبت فوز العتيبي في تغريدتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة:” سنة سعيدة على الجميع، والله يكتب لنا فيها السعادة الدائمة”، وذلك عبر هاشتاق “رأس السنة الميلادية” المتصدر لمواقع التواصل الاجتماعي.

ردود فعل متباينة حول قبلة فوز العتيبي لزوجها من الفم 

بدت ردود الفعل على ما قامت به الشابة السعودية المثيرة للجدل متباينة من قبل متابعيها، ففي الوقت الذي أعجب البعض بالفيديو وعبر عن دعمه للشابة التي تقوم بتصرفات لم يألفها المجتمع السعودي.

لم يعجب ما فعلته الشابة البعض الأخر، داعينها لاحترام بعض خصوصيتها وعدم مشاركة جميع لحظات حياتها لا سيما الخاصة منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب المهندس محمد الربع رداًَ على فيديو فوز العتيبي قائلاً:” من حقك أن تكوني امرأة قوية وحرة وتعيشين حياتك بالطريقة اللي تناسبك ولكن حق الله عليك أن لا تجاهري بالمـعـصـيـة والله غفور رحيم”.

فيما قالت مغردة تدعى “ناريمان” :”مع الوقت صرت أرحمك بزيادة، لأنك ببساطة (عايشة حياتك للناس مو لنفسك) أتمنى تقرأين هذه العبارة زين وتقارنين ما بين حياتك بدون الكاميرا وحياتك خلفها”.

صورة الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي
الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي ( إنترنت)

وأضافت ناريمان :”بتجدين أنك حبيتي السعادة واللذة اللحظية اللي يصنعونها لك الناس اكثر من لحظاتك بدون الكام. مو لازم تأخذين بكلامي..الوقت وحده بيذكرك فيه”.

اقرأ أيضاً: اعتادت على إثارة الجدل.. السعودية فوز العتيبي ترقص في ميدل بيست بين مئات الأشخاص.. وردو متباينة (شاهد)

فيما قال مغرد يدعى “خالد العتيبي” مخاطباً فوز وزوجها أحمد الموسى:”شكراً فوز شكراً أحمد انتم من صنع الحرية وكسرتم حاجز العادات والتقاليد . ستظلون دائماً في ذاكرتنا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق