أول ظهور بالفيديو للفنانة نانسي عجرم بعد دخول شخص لمنزلها .. وزوجها مـ.ـوقوف بأمر القضاء وهذا ما ينتظره (فيديو صور)

مدى بوست – فريق التحرير

في أول تعليقٍ لها بعد دخول شخص قيل أنه “لـ.ـص” إلى منزلها في منطقة “نيو سهيلة” بكروسان في بيروت عاصمة لبنان ، تقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالشكر لك من سأل عنها.

وظهرت نانسي عجرم، الأحد 5 يناير/ كانون الثاني 2019 في مقابلة تلفزيونية قصيرة مع قناة “إم تي في” اللبنانية تحدثت فيها عن حالتها وحالة أطفالها، مؤكدة أنها بخير.

ويبدأ الحديث من مراسلة قناة “إم تي في” التي تواجدت في منزل نانسي عجرم بالقول:” بعرف نانسي إنك بحالة نفسية منا منيحة، ولكن بس بدي آخد منك جملة وحدة لنطمن المشاهدين عنك، شو بدك تقولي لهم؟”.

نانسي عجرم أجابت المراسلة بالقول:” أول شيء بدي أشكر كل اللي اطمئنوا عليي واتصلوا فيي أنا بخير، وأهم شيء أنو عيلتي منيحة وإن الأولاد مناح، وأنا حالياً مني بصدد أني أحكي، مو قادرة أحكي هلأ”.

وأجابت مراسلة “إم تي في” الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالقول :” نحن منحترم هلأ هذا الموضوع، والحمد لله على السلامة نانسي”.

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو تظهر جانباً من دخول من قالوا إنه  “لـ.ـص” إلى منزل الفنانة اللبناني نانسي عجرم، وحدوث مـ.ـواجهة بينه وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم.

ويبدو بالفيديو الذي حظي بانتشارٍ واسع عبر الشبكات الاجتماعية، اللـ.ـص وهو في صالة منزل نانسي عجرم، 

هو ما معه شيء بإيديه، وأنا لما سمعت صوت خرجت له، رفعت الكرسي عليه، فسحـ.ـب علي مســ.ـدس وقال لي أعطيني المصاري وين المصاري، ما تجبـ.ـرني إئـ.ـذيـ.ـك أستاذ فادي، نادي لمرتك وينا مرتك وين الدهب”.

وأَضاف فادي الهاشم وهو يتحدث بالفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل :” عندما قدم الحرس الخاص بالمنزل له، قام بطـ.ـردهم، واتجه إلى غرفة الأطفال”.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وأطفالهم

وشرح زوج نانسي عجرم أنه عندما علم باتجاههم نحو غرفة الأطفال فقد السيطـ.ـرة على نفسه ولحقه وهو حامـ.ـلاً مسدس ولما تـ.ـواجه معه قام بإطـ.ـلاق النـ.ـار عليه ليـ.ـرديه.

وكالة الإعلام اللبنانية: إنه سوري الجنسية

من جهتها، قال الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إن الشخص الذي دخل منزل نانسي عجرم هو شاب سوري الجنسية من مواليد 1989، وقد دخل في محاولة للسـ.ـرقة وهو ملـ.ـثم.

وبعد أن تمكن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم من الشاب الذي دخل منزلهم فجر الأحد 5 يناير/ كانون الثاني 2020 حضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي اللبناني للمنزل للمباشرة بالتحقيقات. 

فيما نقلت وكالة الأناضول التركية للأنباء، أن الـمـ.ـدعية العامة الاستـئـ.ـنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، أصدرت ظهر اليوم الأحد قراراً بتـ.ـوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، من أجل اتّخاذ الإجـ.ـراءات القانونية.

هذا ما ينتظر فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

فيما ذكرت مصادر التحقيق أنَّ زوج الفنانة نانسي عجرم، الذي هو قيد التحـ.ـقيق، كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس، باعتبار أنَّ السـ.ـارق دخل منزله وهـ.ـاجـ.ـم أفراد أسرته بمـ.ـسدس، لكن تبين لاحقاً أنه مـ.ـسـ.ـدس مـ.ـزيف.

وقال المحامي أشرف الموسوي أكد أن الدكتور الهاشم كان بحالة الدفاع المشروع عن النفس، وأكد أنه سيمنح في المحكمة أسباب تخفيفية، وأن إيقـ.-افه مجرد تدبير احتـ.ـرازي متوقعاً أن يتم الإفـ.ـراج عن قريباً”.

يُذكر أنَّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبلغ من العمر (36 عاماً)، وهي حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة، وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، ولديها طفلين (بنات) من زوجها فادي الهاشم.

فيديو التقطته كاميرات المراقبة رصد كل ما شهده منزل نانسي عجرم صباح الأحد

الجدير بالذكر أن لبنان يضم أكثر من مليون لاجئ سوري بدأوا بالتوافد إليه منذ بداية العام 2011 عندما بدأت الثورة السورية على نظام بشار الأسد الذي تحكم أسرته سوريا منذ حوالي 50 عاماً.

وتعتبر الحكومة اللبنانية من أكثر حكومات الشرق الأوسط تعاملاً وتبعية لنظام الأسد، خاصة وأن حزب الله اللبناني حليف بشار الأسد بات يسـ.ـيطر على مفاصل الدولة بشكلٍ كامل.

وتقوم الحكومة اللبنانية من وقتٍ لآخر بتـ.ـرحيل عشرات من السوريين المقيمين على أراضيهم والمطـ.ـلـ.ـوبين لنظام بشار الأسد إلى سوريا، على الرغم من الانتقـ.ـادات المتكررة التي تصدر عن جهات حقوقية وأخرى أممية.

ويشهد لبنان منذ أشهر حركة مظاهرات مازالت مستمرة حتى الآن احتـ.ـجاجاً على الأوضاع الاقتصادية، وقد أدى ذلك لاستقـ.ـالة رئيس الوزراء السابق سعد الدين الحريري وإن كان لم يخـ.ـرج من المشهد بشكلٍ كامل حتى الآن.

يذكر أن لبنان يعتبر المصدر الرئيسي للدولار والعملات الأجنبية التي يحصل عليها النظام السوري من أجل دفع الأموال لروسيا مقابل مساندتها له في حـ.ـربـ.ـه على الشعب السوري المستمرة منذ 9 سنوات.

يمكنكم مشاهدة فيديو تعليق نانسي عجرم من هنا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق