أسرة الشاب السوري تكشف حقيقة عرض نانسي عجرم لأموال مقابل تنازلهم عن حقهم.. وإعلامية تنقل عن مصادر لبنانية: الظاهر بالفيديو أحد رجال فادي الهاشم (فيديو)

خاص مدى بوست

قالت مصادر إعلامية أن الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو الذي نشرته أسرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ليس الشاب السوري محمد الموسى.

وذكرت المصادر الإعلامية التي فضلت عدم ذكر اسمها أن “آخر الأخبار ومن مصادر موثوقة في لبنان تبين أن الشاب الذي ظهر في كاميرات المراقبة ليس الضـ.ـحـ.ـية محمد، ولكنه أحد رجال نانسي عجرم وزوجها”.

وأضافت أن “الشاب السوري كان ينتظرهم خارج الفيلا لحتى يطالب بحقه ويحصل على حقه من الدكتور فادي وبعد 5 ساعات صار الشاب السوري يصـ.ـرخ فطلع له الدكتور فادي وقـ.ـتـ.ـله”. 

وتساءلت المصادر أنه وعلى افتراض أن رواية الفنانة نانسي عجرم وزوجها صحيحة، كيف قام فادي الهاشم بقـ.ـتـ.ـل الشاب بـ 16 طـ.ـلقة أمام أطفاله رغم أنه خـ.ـائف عليهم.

وأضافت :”رداً على الناس اللي عم تقول شو فات يعمل ببيته الساعة 2 بالليل، هو كان عم يستناه برا، لكن حضرة الدكتور فادي ما كان عم يطلع ولا عم يعطيه حقه”.

كما قالت المصادر تعليقاً على قرار النيابة العامة بالإفـ.ـراج عن فادي الهاشم :”طلع فادي زوجا لنانسي بالسلامة والكل عم يطمئن على نفسيته ونفسية مرتو، والزلمة اللي مـ.ـات بـ 16 طـ.ـلقـ.ـة وهو ليس حـ.ـرامي، رجل دخل ليطالب بحقه وحق أولاده”.

وأضافت متسائلة، كيف دخل رغم وجود الكاميرات ورجال الحراسة، وهي الأسئلة التي لم يتم تقديم أجوبة واضحة لها حتى الآن رغم خروج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس بمؤتمر مرئي تحدثت فيه عن ما حدث بالتفصيل من وجهة نظرها.

يشار إلى أنه لا يمكن التحقق من المعلومات التي ذكرتها المصادر في ظل عدم التمكن من الحصول على تصريحات من المصادر الأمنية اللبنانية التي انحـ.ـازت بشكلٍ واضح هي ووسائل الإعلام اللبنانية لجانب نانسي عجرم وزوجها صاحب النفوذ.

حتى أن مسؤولين سياسيين عملوا على تبرئته منذ الساعات الأولى وحاولوا تصويره على أنه بطل قام بعمل بطولي، وهو حكم مسبق على ماحدث أدى لإدانـــة الشاب السوري قبل كشف أي تفاصيل.

ما صحة عرض نانسي عجرم 30 ألأف دولار على عائلة الشاب السوري

من جهة أخرى، زعـ.ـمت مصادر إعلامية أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عـ.ـرضت تسوية مالية على أسرة الشاب السوري.

وأشارت أنه “تمت فبـ.ـركة هذه القصة ومنتجتها، وحتى إسقـ.ـاط الحق الشخصي دفعت نانسي عجرم لأهل الشاب السوري 30 ألف دولار لكنهم لم يقبلوا بذلك”، بحسب زعمها.

أسرة الشاب السوري محمد الموسى تؤكد عدم صحة عرض مبلغ مالي عليها وتطالب بالقـ.ـصـ.ـاص

موقع “مدى بوست” تواصل مع أسرة الشاب السوري، وتكلّم علي الموسى، وهو ابن عم الشاب الراحـ.ـل، وقد سبق له أن أصدر بياناً عبر حسابه بموقع “فيسبوك” باسم عشيرة النعيم طالب بتبيان حقيقة ما حصل لابنهم.

علي الموسى تحدث لـ “مدى بوست” مؤكداً أنه على تواصل دائم مع أسرة الشاب الراحــ.ـل محمد الموسى، وأنه بسؤال والدته عن عرض نانسي عجرم لأموال عليهم مقابل التنازل عن حقهم، أكد عدم صحة ذلك، وذكرت الوالدة “ما انعرض علينا ولا ليرة ولم نستلم ولا ليرة “، في تأكيد لعدم صحة رواية عرض مبلغ مالي عليهم.

وأضاف الموسى :”  أنا بالمقابل قلت لها أننا لن نأخذ ولا ليرة ديـ.ــة له، ولن نستلم الجـ.ـثـ.ـة حتى تتبين الحقيقة وبعدها سنتصرف، مضيفاً :” القـ.ـاتل يقـ.ـتل هيك الله سبحانه وتعالى قال”، في مطالبة صريحة بالقـ.ـصـ.ـاص من زوج الفنانة اللبنانية.

وتابع علي الموسى تأكيده على أن أسرته لن تستلم جثـ.ـمان ابنها حتى يبين القضـ.ـاء التفاصيل بشكلٍ كامل وتتضح القصة، وعلى ضوء ذلك سيتصرفون.

نانسي عجرم تقدم روايتها لما حدث 

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ظهرت يوم أمس بمؤتمر صحفي نقلته معظم وسائل الإعلام اللبنانية، وقالت فيه :”بدي أشكر الله إنه نجانا من المصـ.ـيبة اللي عشنا فيها”.

وحول إطـ.ـلاق زوجها لـ 16 رصـ.ـاصـ.ـة على الشاب السوري، قالت نانسي عجرم :” فادي ما كان عم بيعدن، اللي عملو فادي هو ردة فعل على 6 لـ 7 دقائق عم ياكل تهـ.ـديد كان وين مرتك ووين أولادك وما تتحرك وما تزيح لهون ولا تزيح لهون”، بحسب قولها.

وحول من انتــ.ـقد زوجها، دعت نانسي المنـ.ـتقد لوضع أنفسهم مكان نانسي عجرم، مؤكدة أن الشخص الذي دخل منزلهم دخل معه مسـ.ـدس ومعه كل شيء يثبت أنه جاي يسـ.ـرق”.

اقرأ أيضاً: نانسي عجرم تظهر بفيديو تروي تفاصيل ما حدث وتعـ.ـزي الأسرة السورية.. وتصريحات جديدة لوالدة ووالد الشاب وخاله يؤكد: “مانا قد نانسي”

وقالت :” نحن خلصنا العشا وطلعنا والأولاد فاتوا يناموا، ونحن فتنا عالتخت بدنا ننام، فسمعت حرتأة بالبيت، قلت لفادي عم أسمع حرتأة غريبة شوي وصوت جنزير”.

وأضافت :” قام فادي لحتى يشوف، وحسبما يظهر بالكاميرا كان قد حمل جزداني من الغرفة الثانية وهذا سبب صوت الجنزير”، مشيرة أن زوجها التقى بالشاب وجهاً لوجه، ثم سمعت زوجها يقول له :” اللي بدك ياه” فعلمت أنه سـ.ـارق.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وأطفالهم

وأشارت الفنانة اللبنانية أنها دخلت للحمام واتصلت بوالدها خـ.ـوفـ.ـاً من أن لا تساعدها يديها بعد ذلك، مؤكدة أنها لا تعرف الشاب السوري محمد الموسى قبل الآن أبداً.

نانسي عجرم تقدم التعـ.ـازي لأسرة الشاب السوري 

وأضافت نانسي عجرم  :”نحن ما اكتشفنا لا جنسيته ولا شيء، وإذا نظرتم لتاريخي أنا وزوجي نحن لا نحكي مع الناس على أساس دينهم أو جنسيتهم أو غيرهم، ردة الفعل جاءت من بي (أب) شايف حدا ما بيعرف شي عنه عم يفوت على حرمة بيته، لو كان لبنان أو قرابته بدي يعمل نفس الشي”.

وختمت :”أنا من خلالكم بدي عـ.ـزي أهله وبدي عزي والدتها وزوجته وما في بعتقد ولا بي بحس أنه الغبرا عم تمس أولاده وبيسكت”.

رواية والد الشاب السوري مختلفة عن ما قالته نانسي عجرم 

أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى، خاله ووالدته ووالده، ظهروا خلال اتصالٍ هاتفي مع قناة الجديد اللبنانية، أكدوا خلاله عدم صحة الرواية التي تقولها نانسي عجرم وزوجها، مؤكدين أنهم “ليسوا قد نانسي عجرم” في إشارة للنفوذ الكبير الذي تتمتع به المطربة اللبنانية في بلدها.

وقال خال الشاب السوري أن زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم قام بالإبقاء على بعض المشاهد وحـــذف بعضها من كاميرات المراقبة، فنشر فقط ما يريده أن يظهر.

وأكد خال الشاب السوري، أن المسـ.ـدس الذي كان بحوزة ابن أخته “لعبة أطفال” مؤكداً أن فادي زوج نانسي عندما أدرك أنه “لعبة” تقدم نحـ.ـوه وأطـ.ـق النـ.ـار عليه، مشدداً على أن محمد الموسى لم يدخل للمنزل بغرض السـ.ـرقة.

الشاب السوري محمد حسن (موقع جسر)

وتابع خال الشاب السوري الذي قامت وسائل إعلام لبنانية بنشـ.ـر صـ.ـورته وهو عـ.ـارٍ  في تصرف غير أخلاقي أن محمد كان يعمل عندهم ولم يدفعوا له مستحقاته المالية وهو ما دفعه للدخول لمنزلهم.

وأوضح أن موسى يعمل بلبنان منذ عشر سنين، ولا يوجد في سجله أي سوابق، لكنه توقع أن يكون قد تم تلفـ.ـيق ســ.ـوابق له بسبب النفوذ الكبير لنانسي وزوجها.

وأشار خال الشاب السوري إلى أن الأسرة الصغيرة (أطفال محمد وزوجته)، يعـ.ـانون من خـ.ـوف كبير في لبنان حالياً، مؤكداً أن ابن أخته قد قام بـ” خـ.ـطأ” عندما دخل المنزل ليطالب بحقه بهذه الطريقة، ولكن زوج نانسي قام بخـ.ـطأ أكبر، مشدداً على أن نانسي تعرفهم ولا يمكن لأي شخص دخول منزلهم ما لم يكن يعرفهم مسبقاً.

والدة محمد الموسى تروي ما دار في آخر اتصال مع زوجة ابنها

وروت والدة محمد الموسى تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بينها وبين زوجة ابنها محمد، حيث أكدت الزوجة للوالدة أن ابنها ذهب لبيروت حتى يأتي بمستحقات مالية له.

وأضافت الوالدة أن ابنها لا يمـ.ـتلـ.ـك أي سـ.ـلاح، مشيرة كذلك إلى أن ابنها لو دخل للمنزل كان يجب تسليمه للقضاء وليس قـ.ـتله، متسائلة عن سبب عدم عمل كاميرات المراقبة في تلك الليلة، وموضحة أن “الأرض بتزمر” أي أن المنزل مزود بأجهزة إنــذ ار.

أما والد الشاب محمد، فقد أشار لوجود حوالي 9 طـ.ـلقـ.ـات في جثــ.ـمان ابنه، بعضها في دييه وقدميه وواحدة بقلبه. 

وانتـ.ـقد الأب الإفراج عن فادي زوج نانسي عجرم ونقله للمستـ.شفى، قائلاً ” القـ.ـاتل في المستشـ.-فى خـ.ـايفين عليه، وإبني في البراد”، مؤكداً أن ابنه يعمل لدى عائلة نانسي لكنه لا يعلم ماذا حدث هناك بالتحديد.

موقع إخباري سوري يؤكد أن الشاب يعمل لدى نانسي عجرم 

وكان موقع إخباري سوري كشف مفاجأة غير متوقعة، في قضية دخول شاب سوري إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومـ.ـقـ.ـتـ.ـله على يد زوجها فادي الهاشم.

موقع “جسر” كشف في تقرير نشره الإثنين 6 يناير/ كانون الثاني 2019 بعد تواصله مع أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى المولود عام 1989 في بلدة كفرنبل بمحافظة إدلب السورية تفاصيل جديدة عن ماحدث.

يشار إلى ان الإعلام اللبناني لم ينشر أي تفاصيل عن “اللـ.ـص” المـ.ـزعوم، واكتفى بذكر أن اسمه محمد الموسى ومن مواليد 1989 من الجنسية السورية دون مزيد من المعلومات.

اقرأ أيضاً: مفـ.ـاجأة صادمـ.ـة.. المـ.ـقـ.ـتول في منزل نانسي عجرم ليس “لـ.ـص” بل عامل سوري هضـ.ـموا حقّه ثم قـ.ـتـ.ـلوه.. أسرته تكشف التفاصيل

ولدى الشاب السوري طفلين، ظهرا معه في صورة نشرها موقع “جسر” الذي نقل عن أهالي بلدة كفرنبل تأكيدهم أن هناك عملية تم تدبيرها من أجل قـ.ـتـ.ـل الشاب السوري، بعد تهـ.ـديـ.ـده بأنه سيحصل على حقه بنفسه إذا لم يتم دفعه له بإرادة الطرف المدين له.

وطالب أهالي القرية بفتح تحقيق في ما حدث للشاب السوري بمنزل زوج الفنانة نانسي عجرم، مؤكدين أن الشاب الـ.ـراحل بقي ينتظر مقابلة فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية لأكثر من 5 ساعات في حديقة الفيلا دون أن يتم السماح له بالدخول.

وأوضح أهالي القرية أن يأس الشاب من الحصول على مستحقاته عبر مراكز الشرطة والأمن بسبب نفوذ نانسي عجرم وزوجها هو ما دفعه للتوجه لهم لمنزلهم.

موقع “جسر” حلل كذلك مقطع الفيديو الذي تم عرضه لعملية السـ.ـرقة المـ.ـزعـ.ـومة، إذ يبدو فيه واضحاً أن الشاب لم يحاول الهـ.ـرب عندما تم اكتشاف أمره، وحتى عندما حضر الحراس لم يتحرك من مكانه.

وهو ما يؤكد أن الشاب لم يكـ.ـن لصـ.ـاً، بل كان يطالب بحق ما له من المنزل أو أصحابه أو العاملين فيه، وأنه لا يريد المغادرة قبل أن يحصل عليه.

وتشير كافة تحركات الشاب داخل الفيلا على معرفته بها، ويؤكد ذلك ما قاله زوج الفنانة نانسي عجرم من أن الشاب السوري الراحل قال له: “عمول معروف استاذ فادي وهات المصاري”، مما يدل على معرفة مسبقة بينهما، إذ لا يوجد سـ.ـارق سيقول لضحيـ.ـتـ.ـه “أستاذ”.

فيديو مقابلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق