بعد تلاوة الأمريكية جنيفر جراوت.. يوتيوبر كوري شهير يعلن إسلامه.. ملايين المشاهدات للفيديو الذي وثق قصّته (شاهد)

مدى بوست – متابعة

بعد أسابيع قليلة من تداول مقطع فيديو يظهر الفنانة الأمريكية جينيفر جراوت وهي تتلو آية الكرسي، أعلن أحد مشاهير كوريا الجنوبية عن إسلامه.

ونشر يوتيوبر كوري، عبر قناته في موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو، وثّق فيه كيفية دخوله الإسلام، بدءاً من نطق الشهادتين، ثم تعلمه للوضوء والصلاة.

وأشار الشاب الكوري الذي أكد حبّه للثقافة العربية، أنه دخل الإسلام بعد أن قام بزيارة أحد المراكز الإسلامية في كوريا الجنوبية.

صورة الشاب الكوري الذي أعلن إسلامه (إنترنت)

وأشار الشاب إلى أنه من عائلة مسيحية، وكان ملتزماً بالذهاب إلى الكنسية حتى عمر 15 عاماً، لكن بعد أن تعـ.ـرض لبعض المشـ.ـاكل بدأ يشعر بمدى ضعـ.ــفه كإنسان.

وقال الشاب الذي لديه قناة اسمها “Yongsworld” في يوتيوب موثقة وفيها أكثر من نصف مليون مشترك، إن راحته الذهنية بدأت تذهب شيئاً فشيئاً، إلى أن فقـ.ـد سعادته وأصبح يشعر كأنه يغـ.ـرق في بحر مظـ.ـلم.

وأشار الشاب أنه قام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية وزار جدة والرياض، وبعد تلك الزيارة بدأ يتعلم عن دين الإسلام في محاولة منه للبحث عن السلام، موضحاً أنه يعتبر بأن دين الإسلام هو دين السلام.

وكتب الشاب الكوري تعليقاً على الفيديو الذي نشره في ثاني أيام السنة الجديدة 2020 وحظي بأكثر من 1.5 مليون مشاهدة ومئات الآلاف من التفاعلات والتعليقات :”سنة جديدة سعيدة،  رفاق، سأحاول معرفة المزيد عن الإسلام، شكرا جزيلا لتهنئتي”.

الشاب الكوري ليس أول أجنبي يسلم ويتحدث عن تأثـ.ـير الإسلام به

فقبل أسابيع قليلة، أعلنت الفنانة الأمريكية جنيفر جراوت أنها اختارت إسم لابنتها من القرآن الكريم.

ونشرت قناة “الجزيرة مباشر”، آخر شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي 2019 مقطع فيديو يظهر جانباً من لقاء تلفزيوني مع الفنانة الأمريكية، جنيفر جراوت تحدثت خلالها عن ابنتها قمر ومن قام بتسميتها.

ويسأل مذيع القناة الذي يجري الحوار مع الفنان الأمريكية قائلاً :”من الذي اختار اسم قمر أنت أم أبيها؟”، لتجيبه أنها هي من قامت باختيار الإسم لابنتها.

وحول سبب اختيار الأسم، قالت جنيفر جراوت وقد ظهرت مرتدية غطاءاً على الرأس أثناء الحوار :”أنا بالتأكيد من اختار اسم قمر وفي حقيقة الأمر أنا اخترت هذا الإسم لأنه كان لدي علاقة وثيقة بسورة القمر عندما كنت حامل بابنتي قمر، فقررت أن أسميها بهذا الإسم إن رزقت بإبنة”.

جنيفر جراوت تتلو القرآن 

وقبل أيام قليلة، جرى تداول مقطع فيديو على نطاق واسع للفنانة الأمريكية جنيفر جراوت، وحظي بتفاعل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:

والله عيـ.ـب.. أسرة الشاب السوري تعلّق على الفيديو المـ.ـزعوم لوجه ابنها.. وهذا ما قالته عن تهـ.ـديد نانسي عجرم وأسرتها بالقـ.ـتـ.ـل (فيديو)

ونشرت الفنانة الأمريكية التي سبق لها المشاركة في الموسم الثالث من برنامج “أراب غوت تالنت” مقطع فيديو لها وهي تتلو آية من القرآن الكريم بطريقةٍ مميزة، وتجويد احترافي على الرغم من أنها لا تجيد اللغة العربية بشكلٍ كبير.

وسبق أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة الأمريكية وهي ترتدي الحجاب، وذلك بعد أن جرى تداول مقطع فيديو لها وهي تتلو آية الكرسي تلاوة احترافية.

اقرأ أيضاً: بعد انتشار فيديو تلاوتها لآية الكرسي بشكلٍ واسع.. الفنانة الأمريكية جنيفر جراوت: أسميت ابنتي على اسم سورة من القرآن الكريم

وظهرت الفنانة الأمريكية وهي ترتدي حجاب بسيط، ويشبه إلى حد كبير أغطية الرأس في البلدان الأوروبية والأمريكية، وبعض الدول العربية.

جنيفر جراوت تعلن إسلامها وتظهر بالحجاب.. وفيديو لتلاوتها

وسبق أن أعلنت الفنانة الأمريكية إسلامها قبل عدة سنوات، ثم تزوجت بعد ذلك من المغربي سعيد الزاتي، ورزقت منه بانتهما “قمر” حسبما ذكر موقع “صدى البلد” المصري.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي حققتها الفنانة الأمريكية بعد مشاركتها في برنامج “أراب غوت تالنت” في نسخته الثالثة، إلا أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء، والآن عادت من جديد عبر الفيديو الذي انتشر على نطاقٍ واسع.

وكانت المغنية الأمريكية، قد دخلت عالم النجومية قبل حوالي 6 سنوات عبر الوطن العربي من خلال البرنامج المذكور عندما أدت بعض الاغاني العربية بطلاقة وإتقان كبير مما أثار إعجاب الكثيرين لا سيما أعضاء لجنة التحكيم الذين كانت بينهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على الرغم من كونها أمريكية الجنسية.

يشار إلى أن دين الإسلام يعتبر من أكثر الديانات انتشاراً حول العالم، ويعيش في أوروبا وأمريكا ملايين المسلمين، فضلاً عن وجود دول آسيوية كبيرة مسلمة بأغلبية، مثل اندونيسيا وماليزيا.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق