فوز العتيبي تثير الجدل مجدداً.. بعد شـ.ـروط زواجها غير المنطقية.. نشرت صورة اعتبرها البعض “إبـ.ـاحـ.ـية” ودعوات للتبــليغ عنها

الرياض (السعودية) – مدى بوست

أثارت الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي موجة جدلٍ واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة حديثة نشرتها.

ونشرت فوز العتيبي، الأربعاء 29 يناير/ كانون الثاني 2020 صورة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تجمعها بزوجها أحمد الموسى في أحد الأماكن التاريخية.

ويبدو بالصورة الشابة فوز العتيبي وهي ترتدي فستاناً أبيضاً قصيراً، وحذاءاً أبيضاً، وقد رفعت ساقها وهي تقبل زوجها أحمد الموسى من فمه.

كيف تتمكن من العثور على الكاميرات السرية المزروعة في الفنادق والعقارات المؤجرة؟.. وماذا يجب أن تفعل؟

فوز العتيبي كتبت تعليقاً عبر صورتها في تويتر قائلة :” حبيت اشاركم هالصوره عشانكم فقدتوني وطلبتوا ارجع أشاركم صوري لكن اذا بترجعون تنتقدوني أظن من حقي اخفف او امتنع عن مشاركتكم”.

الصورة التي نشرتها فوز العتيبي تعتبر الأولى من نوعها، وهي الأكثر جـ.ـرأة بين الصور التي تنشرها عادة لحياتها مع زوجها أحمد الموسى والتي تتسم بأنها مثيرة للجدل.

موجة واسعة من الجدل.. البعض معجبون وآخرون : تعتبر صورة إبـ.ـا حـيـة

وأثارت تلك الصورة موجة موجة واسعة من الجدل بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لا سيما الأشخاص الذين يتابعون فوز العتيبي في حسابها بتويتر، والبالغ عددهم أكثر من مئة ألف متابع.

وفي الوقت الذي عبر البعض عن إعجابه بصورة فوز العتيبي واعتبرها دليلاً على سعادتها في حياتها مع زوجها، رأى آخرون أن نشر مثل هذه الصورة غير صائب وفيه مخـ.ـالفة للذوق العام.

وقال أحمد البصيري تعليقاً على الصورة :”الله يخليكم حق بعض بس تستري شوي”، فيما تساءل مغرد آخر “أي واحد يسوي خير و يبلغ عليها لمخـ.ـا لفة الذوق العام؟”.

وقالت مغردة تدعى بشرى :” الله يخليكم لبعض يافوز، ما شاء الله”، فيما قالت ريبال :”جدًا جميلة كأنها بوستر فليم ، ربي يسعدكم دائماً ويخليكم لبعضكم “.

أما مرام فلم يعجبها نشر مثل هذه الصورة على الشبكات الاجتماعية، حيث علقت بالقول :”عادي تصوري وانبسطي وندعي لك ربي يسعدك ويخليكم لبعض بس بدون تجـ.ـاوزات وإيحـ.ـاءات، ترا ذي تعتبر إبـ.ـاحـ.ـية ف تحملي الغرامة ثاني مرة”.

فيما قال أبو يزيد معبراً عن عدم إعجابه هو الآخر “باقي فيديو في غرفة النوم، وش ذا عيـ.ـب”، وتساءل بارق البارقي :” وش السر في رفعه الرجل”.

الصورة التي نشرتها الناشطة السعودية فوز العتيبي في حسابها بموقع تويتر

زواج فوز العتيبي المثير للجدل 

أكثر ما كان يثير الجدل لدى الشابة السعودية فوز العتيبي، هو زواجها من شاب يدعى أحمد الموسى، وقيامها بشكلٍ مستمر بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعها معه دون أن تظهر وجهه، وفي أحد الفيديوهات ظهرت وهي تقبله وتتحدث معه ببعض المفردات غير اللائقة اجتماعياً.

وفي لقاء سابق لها تم بثه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي مع الإعلامية نادين البدير التي تقدم برنامج “اتجاهات” على قناة “روتانا خليجية” السعودية تحدثت فوز العتيبي عن طريقة تعرفها على زوجها أحمد الموسى، مشيرة أنه تقدم لها لأكثر من أربعة مرات، ولم يقبل أهلها به، فذهبت للمحكمة وأخذت قراراً يمكنها من الزواج”.

وعن طبيعة علاقتها مع زوجها أحمد الموسى قبل أن يتم الزواج، ذكرت أنها تعرفت عليه قبل زواجهما بسنتين، حيث كان متابعاً لها في وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن تم حديث بينهما في إحدى المرات عندما كانت تتحدث مع متابعيها.

وبدأت القصة من تلك المحادثة، حيث “دخل حياتها” وكان يعرف مسبقاً الكثير من التفاصيل عنها، وبعد إعجاب متبادل بينهما تقدم لها وتم الزواج.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تروي قصّة تعرّفها على زوجها.. وهذا موقفها من زواج “المسيار” وتعدد الزوجات (فيديو)

وأشارت إلى أن المبلغ المالي الذي يعادل 500 ألف ريال الذي ورد ذكره في عقد زواجهما كحق لها في حال قام زوجها بطـ.ـلاقها، يسـ.ـقط في حال قدّم لها سبباً مقنعاً، وقد وضعته “كي لا يقوم بتطلـ.ـيقها وهي ليس لديها علم” حسبما صرحت به الشابة السعودية.

فوز العتيبي وشروط زواجها
شروط زواج فوز العتيبي

ليست المرة الأولى للشابة فوز العتيبي 

لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها فوز العتيبي مثل هذه المشاهد عبر الشبكات الاجتماعية، لكنها الأولى التي تنشرها وهي داخل السعودية.

ففي بداية العام الجاري، بدأت الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي العام الجديد 2020 بمستوى جديد من الجدل، وذلك عبر قبلة موثقة بالفيديو لها مع زوجها.

فوز العتيبي التي اعتادت على إثارة الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية، بدأت احتفال عام 2020 بقبلة من الفم مع زوجها، موثقة ذلك عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويبدو بالفيديو الذي نشرته فوز العتيبي، الأربعاء 1 يناير/ كانون الثاني 2020 قيام زوجها بتقبيلها من فمها، فيما يوثق الهاتف المحمول الخاص بهما المشهد من بعيد، وسط أجواء احتفالية شهدها موقع برج خليفة أطول برج في العالم الموجود في إمارة دبي الإماراتية.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تغرّد عن رؤيتها رسول الله محمد في المنام وما سألته عنه .. ومغردون: نسبه معروف ولا يجوز الكلام بهذه الطريقة

وكتبت فوز العتيبي في تغريدتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة:” سنة سعيدة على الجميع، والله يكتب لنا فيها السعادة الدائمة”، وذلك عبر هاشتاق “رأس السنة الميلادية” المتصدر لمواقع التواصل الاجتماعي.

وتشهد المملكة العربية السعودية منذ تعيين المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة للترفيه موجة من الانفتاح غير المسبوقة، عبر استقدم عشرات النجوم والفنانين العرب والأجانب لإقامة حفلات وفعاليات في العاصمة الرياض ضمن ما عرف باسم “موسم الرياض”.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي ترقص و تقبل زوجها.. نشرت الفيديو في تويتر فأثار الجدل (شاهد)

وتسعى المملكة العربية السعودية إلى تطبيق برنامج بدأ به ولي العهد السعودي الحالي الأمير محمد بن سلمان للتحول الوطني يعرف باسم “رؤية 2030″، وهو يقوم بشكلٍ رئيسي على تنويع اقتصاد المملكة السعودية وتقليل اعتماده على النفط.

يذكر أن فوز العتيبي تعتبر من أكثر الناشطات السعوديات إثارة للجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأ الأمر معها من عدة متطلبات لإتمام زواجها كان أبرزها مهر مرتفع، ثم خروجها دون عباءة قبل أن يصبح الأمر عادياً بالمملكة، وصولاً إلى نشرها لمقاطع من حياتها الخاصة مع زوجها يعتبرها البعض غير لائقة.

من هي فوز العتيبي؟

فوز العتيبي شابة سعودية تعتبر من أشهر الناشطات النسويات في المملكة العربية السعودية، وقد حظيت بشهرة واسعة بعد أن أثارت الجدل لأكثر من مرة في مجتمعها، مرة عبر وضعها شـ.ـروط غريبة للزواج من زوجها أحمد الموسى، ومرة أخرى عبر خروجها دون ارتداء عباءة في شوارع العاصمة السعودية الرياض.

ففي 1 مارس / آذار من العام الجاري 2019، نشرت فوز العتيبي عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو يظهرها أثناء قيامها بالتجول في أحد مولات الرياض، مرتدية بنطال وقميص دون عباءة أو غطاء على الرأس، مرتدية حقيبة على ظهرها.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي .. شابة سعودية تثير جدلاً واسعاً بـ 6 شروط وضعتها لإتمام زواجها من “حبيبها” (فيديو)

وعندما قام البعض بالتعبير عن عدم رضاه على ما نشرته وأنه لا يتوافق مع معايير المجتمع السعودي، ردت عليهم فوز العتيبي بأنه ذهبت إلى التسوق في المملكة دون أن ترتدي عباءة، وأنه يحق لها أن تفعل ما يفعله الأجانب في بلدها مثل نجوى كرم الفنانة اللبنانية.

وقالت حينها أنها تستغرب من الشباب الذين ينتقدون خروجها دون عباءة، متسائلة عن سبب رغبتهم بالتبليغ عنها عبر تطبيق “كلنا آمن” الذي تخصصه السلطات السعودية لمثل هذه الأمور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق