الطيار المصري: محمد رمضان خـ.ـرب بيتي.. والفنان يرد: أنا صعيدي و؟ (فيديو)

مدى بوست – متابعة

بعد أشهرٍ قليلة من إيقـ.ـافه عن العمل بسبب الفنان المصري محمد رمضان، نشر الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، مقطع فيديو يروي فيه حالته.

وكشف قائد الطائرة التي استقلها محمد رمضان وتسببت في إيقـ.ـافه عن العمل، كوالـ.ـيس ماحدث، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على الإنترنت وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع.

ويروي الطيار المصري خلال الفيديو الذي تجاوزت مدته الأربع دقائق تفاصيل  حول إصدار الحـ.ـكم عليه بإيقـ.ـافه عن ممـ.ـار سـ.ـة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال الطيار حسبما نقل موقع “اليوم السابع” المصري إن الفنان محمد رمضان طلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه، فوافق على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فـ.ـاصل بين الكابينة وبين المكان المخصص لجلوس الركاب الذين لا يزيد عددهم عن 8 ركاب فقط، كما أنه أخبر رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض.

وأضاف الطيار المصري: “الفنان محمد رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمي، ما يخـ.ـالف جميع الأعراف والقوانين، واصفًا ذلك الفيديو بالمـ.ـفـ.ـبرك”.

وأوضح أن ” هذا السلـ.ـوك الصادر منه تسبب في إيـ.ـذاء أناس كثر. مضيفا: “وعندما واجـ.ـهته بأن ما فعله سيتسبب في إيـ.ـذاء طاقم الطائرة رد وقال: لا تقلق.. كل شيء تحت السيـ.ـطـرة واعتبر الموضوع منتهي”.

وأكد الطيار المصري أن القضـ.ـية أصبحت رأى عام والموضوع لم ينته كما قال الفنان محمد رمضان، وصدر قرار بإيقـ.ـافي مدى الحياة عن الطيران ومساعدي إيقـ.ـاف سنة، رغم تاريخي في التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات.

وكانت وزارة الطيران المدني أصدرت قرارا بإيقـ.ـاف الطيار ومساعده في الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه قيادة الفنان محمد رمضان لإحدى الطائرات.

وأوضحت أنه بعد الاطلاع على الفيديو تم التحقق منه، حيث تبين أن المقطع صحيح وتم بالفعل وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

محمد رمضان يرد على تصريحات أشرف أبو اليسر

بدوره، رد الفنان محمد رمضان، على تصريحات، كابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف مـ.ـدى الحياة بسبب فيديو “كابينه الطيارة”.

وقال “رمضان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، :”أقدر الألـ.ـم الذى طاله، وعاوز أعرف إيه اللى يعوضه وهعمله فورًا.. حزين لكونى سببًا لمشكـ.ـلة في حياة رجل فى هذه القيمة.. ولكننى لم أعده أن الفيديو لن ينزل على السوشيال ميديا”.

وعن تواصله مع الطيار الموقوف، قال :” حاولت بالفعل لإعادته للعمل، ولكن الملف يعود لسلـ.ـطة الطيران المدني، وأخبرتهم أن الصورة كانت تذكارية .. واعتـ.ـذر له على الهواء”.

وفى رسالته للطيار الموقوف: “لن أتخلى عنك ، وأى شيء تطلبه أنا تحت أمرك.. ومش هشيل أيدي من الموضوع وأنا صعيدي، ووالدتي من الغربية”.

وجاء تعليق محمد رمضان بعد ساعات، من تعليق أشرف أبو اليسر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”.

وقال أبو اليسر إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر، مستطردًا :”الفنان محمد رمضان قالى بعد إذنك ياكابتن هاخد صورة عشان أفرجها لابني، قولتله تمام لكن دون لمس أي شئ، ثم فوجـ.ـئت أن الصورة نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. أول ما شوفت الصورة نشرت عرفت إن هيحصل فيها خـ.ـراب بيوت”.

وتابع: “حينما أخبرت محمد رمضان فى رحلة العودة أن نشر الصورة سيـ.ـؤذيـ.ـنى قال لي لا تقلق سأتدخل باتصالاتى لإنهاء الأزمـ.ـة ولم يفعل أى شيء”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق