سيدة وصفته بالـ”كـ.ـابوس” وأخرى انحـ.ـنت له.. هكذا تفاعل الروس مع صورة لبوتين في المصعد (فيديو)

مدى بوست -فريق التحرير

تفاعل رواد مجمع سكني في العاصمة الروسية موسكو مع بورتريه كبير للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجدوه معلـ.ـقا داخل أحد مصاعد المجمع.

الصورة التي وضعت كانت محور تجربة مثيـ.ـرة للمدون الروسي باشير دخوف الذي حاول رصـ.ـد موقف الناس العاديين من الرئيس الروسي الذي يتصدر المشهد السياسي في البلاد منذ نحو عقدين.

وضع المدون الصورة على جدار المصعد وكاميرا خفية في الأعلى، ثم قام بتسجيل التجربة ونشر مقطع فيديو مجمع لردود الفعل، بحسب موقع “قناة الحرة”.

الفيديو الأصلي الذي يتحدث فيه الأشخاص المرصودين باللغة الروسية حاز على عدد كبيرة من المشاهدات وصلت إلى أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة منذ رفعه على يوتيوب في الخامس من الشهر الجاري وحتى كتابة هذا التقرير:

ويظهر في بداية الفيديو رجل يدخل المصعد ليفاجأ بصورة بوتين فيقول: “ما هذا بحق الجـ.ـحـ.ـيم؟” ثم ينظر بغـ.ـضـ.ـب ويقول: “لقد أصـ.ـيـ.ـبـ.ـوا بالجنـ.ـون”.

اقرأ أيضاً: الدولة النووية المسلمة تكشف موقفها مما يجري بإدلب.. رئيس برلمان باكستان: أردوغان قائداً للعالم الإسلامي.. والإمام يدعو أردوغان لإمامة الصلاة (فيديو)

وفي مقطع آخر تدخل مجموعة من السيدات وتقول إحداهن: “يبدو أن شخصا ملعــ.ـونـ.ـا وضعها هنا” ثم تثير الشكـ.ـوك في أن الأمر محاولة تـ.ـجـ.ـسـ.ـس عبر وضع كاميرا داخل البورتريه.

وتقوم سيدة أخرى بشكل سـ.ـاخر بالانحـ.ـنـ.ـاء أمام الصورة كنوع من التـ.ـقـ.ـديس لصاحبها، لكنها كانت تضحك.

وتدخل سيدة مسنة وتقول “يا إلهي. إنه لكـ.ـابـ.ـوس”.

وفي مقطع آخر، يدخل رجل وينظر إلى الصورة باستغـ.ـراب ويلتفت يمينا ويسارا، ثم يخـ.ـرج من المصعد ويقول: “اللـ.ـعـ.ـنة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق