محامية محمد الموسى تكشف آخر المستجدات.. وطبيب سوري يتحدث عن معلومة قد تكشف الحقيقة

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسى تفاصيل جديدة عن آخر تطورات القـ.ـضـيـ.ـية المستمرة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر.

وما زال العالم العربي يتابع عن قرب تفاصيل قضـ.ـية ما شهده منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الخامس من يناير/ كانون الثاني 2020 الماضي، حيث قام فادي الهاشم زوج نانسي عجـرم بقـ.ـتـ.ـل شاب سوري زاعـ.ـماً أنه دخل ليسـ.ـرق.

ورغم أن رواية نانسي عجرم وزوجها لم تحظى بقبول واسع، وهو ما دفع أسرة الشاب السوري محمد الموسى لرفـ.ـض استلام جـ.ـثـ.ـمانه إلى أن تظهر الحقيقة، ما زالت المعلومات تتكشف يوماً بعد يوم.

الشاب السوري محمد حسن (موقع جسر)

آخر التطورات كشفتها محامية أسرة الشاب السوري ريهاب بيطار، حيث أكدت أنه قد تم الانتهـ.ـاء من تشـ.ـر يح جـ.ـثـ.ـمان الشاب محمد الموسى للمرة الثانية.

وقالت ريهاب بيطار، في تغريدة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “لجنة الأطباء الشرعيين عـ.ـايـنـ.ـت الجـ.ـثـ.ـة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضـ.ـاء اللبناني المختص”.

طبيب سوري: معلومات جديدة يكشفها جثـ.ـمـ.ـان محمد الموسى 

في سياق ذي صلة، قال طبيب سوري يدعى بهاء، إنه تمكن من رصـ.ـد أمر غـ.ـريب في جثـ.ـمـ.ـان الشاب السوري الـ.ـراحـ.ـل محمد الموسى من خلال الصور التي جرى تداولها له عبر الإنترنت، وهي الصور التي نشرت له دون مـ.ـراعـ.ـاة لمشاعر أهله.

وذكر الطبيب السوري، عبر مقطع فيديو حظي بانتشار واسع عبر الشبكات الاجتماعية أنه لاحظ وجود بـقـ.ـع زرقاء على ظهر الشاب السوري محمد الموسى، ومؤكداً أن تلك البـ.ـقع تؤكد أنه (أي محمد الموسى) ظل ملـ.ـقى على بطنه لفترة تجـ.ـاوزت الساعتين، في حين أن الصور المنشورة له بعد قــ.ـتـ.ـله من قبل فادي الهاشم ظهر فيها وهو راقـ.ـد على جانبه.

وأثار الفيديو الذي نشره المدعو بهاء موجة جدلٍ واسعة بين رواد الشبكات الاجتماعية، ففي الوقت الذي ذهب البعض إلى أن كلامه صحيح ويعتبر بمثابة دليل سيؤدي لتغييرات كبيرة في سير القـ.ـضيـ.ـة، قال آخرون إن الصور لم تكن واضحة أصلاً، وبالتالي تحليل مثل هذا لا يمكن البناء عليه.

اقرأ أيضاً: في فيلا نانسي عجرم.. محامية الشاب السوري تطالب بقيام فادي الهاشم بأمر لكشف الحقيقة.. والقاضي يقبل.. وهذه آخر المستجدات

وجاء حديث الطبيب السوري بعد وقتٍ قصير من تغريدة محامية محمد الموسى، ليعتبر البعض أن ما يحاول فعله هو مجرد الشهرة على حساب القضـ.ـية التي شغلت الرأي العام العربي والسوري.

كشفت محامية الشاب السوري محمد الموسى الذي قـ.ـتـ.ـل في منزل الفنانة اللبناني نانسي عجرم عن آخر المستجدات في سير القـ.ـضـ.ـة.

وذكرت المحامية ريهاب بيطار، الجمعة 14 فبراير/ شباط 2020 في عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” آخر المستجدات، والتي شملت مجموعة من الطلبات تقدم بها فريق الدفاع عن محمد الموسى للقاضي.

وقالت بيطار، :”لقد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة”.

الشاب السوري محمد الموسى والفنانة اللبنانية نانسي عجرم (إنترنت)

ومن شأن مثل هذا الأمر أن يؤدي لكشف المزيد من تفاصيل الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة، إذ أنه ستتم مطابقة الفيديوهات التي ظهر فيها فادي الهاشم وكذلك أقواله التي صرح بها لوسائل الإعلام مع الطريقة التي سيقوم فيها بإعادة تمثـ.-يل ما فعله وفقاً لروايته.

اقرأ أيضاً: الدولة النووية المسلمة تكشف موقفها مما يجري بإدلب.. رئيس برلمان باكستان: أردوغان قائداً للعالم الإسلامي.. والإمام يدعو أردوغان لإمامة الصلاة (فيديو)

وأضافت المحامية بيطار في تغريدة أخرى، “هذا وقد طـ.ـعـ.ـنا بكل الإجـ.ـراءات التي تمت في ملف القضـ.ـية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقـ.ـيق تحت بند الإدعـ.ـاء عليهم أمام القـ.ـضاء”.

طبيب سوري قد يكشف الحقائق

وفي تغريدة لها، الخميس 13 فبراير/ شباط 2020 قالت بيطار إن فريق الدفاع عن الشاب السوري تقدّم بطلبٍ لتشكيل لجنة من الأطباء الشرعيين لإعادة الخبرة الطبية.

وأضافت المحامية السورية في تغريدتها :” لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها”.

وأشارت إلى أن طبيباً شرعياً سورياً سيقوم بمرافقة فريق الأطباء الشرعيين اللبناني خلال إعادة فحص الجـ.-ثـ.ـة العائدة للشاب السوري محمد الموسى، والتي ما زالت في ثلاجة أحد المستشفـ.ـيات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق