الإعلامي السوري “موسى العمر” يعلن إصابته بفيروس كورونا

مدى بوست -فريق التحرير

أعلن الإعلامي السوري “موسى العمر” عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد وصوله إلى العاصمة البريطانية ” لندن” بعشرة أيام قادماً من الخليج.

وقال “العمر”، الجمعة 10 نيسان/أبريل 2020 في تغريدة نشرها عبر حسابه  الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه بعد وصوله إلى “لندن” بعشرة أيام قادماً من الخليج، وقبل إغلاق المجالات الجوية بين الدول في إطار جهود مكافحة فيروس كورونا، بدأ يعاني من آلام وأوجاع  شديدة في جسده تصاحبها درجات حرارة عالية.

وأضاف الإعلامي السوري المعارض لنظام الأسد، أنه بعد ذلك تم إسعافه إلى المستشفى، وهناك أخبره الأطباء أنه مصاب بفيروس كورونا، مضيفاً أنه يقاوم الفيروس ويخضع للعلاج، وبدأ يتماثل للشفاء.

اقرا أيضاً: بالصور.. هكذا يبدو فيروس كورونا بعد تكبيره مليون مرة.. وأمريكا تتجه لتركيا للحصول على مستلزمات طبية

الإعلامي السوري موسى العمر

ويعتبر الإعلامي “موسى العمر” من أوائل المناصرين والداعمين للثورة السورية والربيع العربي، ويقيم في العاصمة البريطانية “لندن”، ويعمل مذيع ومقدم برنامج “اليوم في ساعة” على شاشة تلفزيون الغد العربي في لندن، كما عمل قبلها مذيعاً على قناة “سوريا الغد” المعارضة.

اقرأ أيضاً: قالوا يجب النظر لما بعد كورونا.. خبراء تغذية : الفيروسات ستنتشر في العالم وهكذا يتم تقوية جهاز المناعة للتغلب عليها

وارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى أكثر من 97 ألف حول العالم، بينما تجاوز عدد الإصابات حاجز المليون ونصف منذ بدأ انتشار الفيروس في مدينة “ووهان” الصينية في أواخر العام الماضي، وسط تحذيرات أممية من تأثير الفيروس على الأمن والسلم الدوليين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق