الجمهور يقابل رامز جلال بالغضب ويوسف الشريف بالحماسة وأخطاء مسلسلات رمضان بالجملة

يوسف الشريف يقدم عمل يحظى بالإعجاب ورامز جلال يستمر في إثارة الجدل

مدى بوست – فريق التحرير

بدأ الماراثون الرمضاني بالأمس وسط حالة من ترقب كل ما هو جديد هذا العام، فالعزل المنزلي المفروض على العالم أجمع بسبب فيروس كورونا، دفع بالجمهور للتزاحم أمام شاشات التلفزة طلبًا للتسلية وتزجية الوقت.

المراقب لما هو معروض على الشاشة هذا العام، سيعرف أن نسب المشاهدة ستكون أعلى من المواسم السابقة، وعلى الرغم من أن كورونا سيكون سبب ازدهار بعض المعروض، فإن الفيروس كان سببًا لغياب آخرين، أبرزهم جبل شيخ الجبل/ تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

يشهد هذا الموسم عودة الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل فلانينو بعد أن غيبه المرض العام الماضي، يسرا من خلال مسلسل خيانة عهد، نيللي كريم من خلال مسلسل 100 وش، أما أبرز العائدين فهو النجم يوسف الشريف الذي غاب لموسمين متتاليين ثم عاد بمسلسل فريد من نوعه حمل اسم النهاية.

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع المسلسلات والمواد المعروضة، واحتل الممثل المصري رامز جلال صدارة قوائم التريند كما جرت العادة ببرنامج مقالب جديد، حمل اسم “رامز مجنون رسمي”.

جلال لم يكن وحده في الصدارة، في السطور التالية نعرض لكم أبرز المتداول في الساعات الماضية.

غضب جماهيري عارم تجاه رامز جلال

منذ عدة سنوات والممثل المصري رامز جلال ضيفًا على المائدة الرمضانية العربية، كل عام يطل ببرنامج مقالب جديد يجعل من خوف الضيف مادة للسخرية والتندر.

لوهلة ظن الجمهور العربي أن جلال سيغيب هذا العام، لكن يبدو أن حتى أقوى الفيروسات لن تكون سببًا ليتوقف عن أفعاله الغريبة واستهتاره بأرواح الضيوف.

هذه المرة عاد رامز جلال ببرنامج رامز مجنون رسمي، وبالفعل فإن جرعة الجنون والإيذاء كانت عالية جدًا هذا الموسم، الأمر الذي أثار غضب جماهير الوطن العربي بعد أن شاهدوا ما حدث للنجمة المصرية غادة عادل بالأمس ولاعب كرة القدم التونسي علي معلول الذي يلعب حاليًا لنادي الأهلي المصري، والذي كان ضيف حلقة اليوم.

صراخ وبكاء غادة عادل وتوسلاتها لجلال بأن يتوقف عن ألاعيبه، الأمر الذي وصل حد إجبارها على إهانة نفسها لم يُقابل بالضحك هذه المرة، بل أشاع حالة من الغضب والاستنكار وسط الجمهور، زادت اليوم بعد حالة الهلع التي أصابت اللاعب علي معلول.

لليوم الثاني على التوالي يتصدر رامز مجنون رسمي قوائم التريند، في الوقت الذي تننشر فيه دعوات مقاطعة جلال وبرامجه، فهل سنشهد هذا العام أفول نجم برامج المقالب؟.

يوسف الشريف العائد المميز بعد غياب

منذ العام 2012 والنجم المصري يوسف الشريف حصان رابح في الموسم الرمضاني، فقد اعتاد أن يأخذ المشاهد العربي في رحلة من الغموض والتشويق في مسلسلاته التي بدأت برقم مجهول عام 2012 وانتهت بكفر دلهاب عام 2017، ثم غاب لعامين متتاليين وعاد لنا بالنهاية، أول مسلسل خيال علمي عربي.

مسلسل النهاية يستعرض الحياة بعد 100 عامٍ، حيث الولايات المتحدة قد انهارت، وفلسطين تحررت، ولم يعد هناك وجود لما يسمى بإسرائيل، لكن هناك أعداء آخرين لم تُعرف هويتهم بعد وإن كانوا في غاية التطور.

الجمهور العربي قابل مسلسل النهاية بحفاوة شديدة لا تخلو من تخوف بأن يكون المسلسل تقليد لعددٍ من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، ورغم هذا التخوف لكن نسب المشاهدة تشير إلى أن المسلسل سيحظي بكل الفرص ليثبت نفسه للجمهور.

الفنان يوسف الشريف

أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان

رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الأخطاء في بعض المسلسلات المعروضة، الأمر الذي أثار امتعاضًا بين المشاهدين، كون غالبية المسلسلات العربية تُصنع على عجل لتلحق بالموسم الرمضاني.

في مسلسل البرنس للنجم المصري محمد رمضان، رُصد خطأ فادح، حيث يقوم رمضان بأداء دور صاحب ورشة سيارات، تأتي إليه سيارة “هيونداي آكسنت” للتصليح، ثم تخرج بعد التصليح سيارة من نوع “هيونداي إلنترا”.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2020 أخطاء بالجملة أبرزها للنجوم: عادل إمام ومحمد رمضان والفنانة ياسمين صبري

أيضًا في مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، رُصد خطأ في شكل علم مصر المرفوع بجوار علم بريطانيا في المدرسة المملوكة للشخصية التي يؤديها إمام، فقد رُفع علم مصر بالمقلوب، فظهرت ألوانه مرتبة بشكلٍ عكسي.

من الأخطاء المرصودة والتي أثارت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، مكياج الفنانة المصرية ياسمين صبري الذي لم يتأثر على الإطلاق رغم الحادثة التي وقعت للشخصية التي تؤديها في مسلسل فرصة ثانية.

ياسمين صبري

والطفل الوليد للشخصية التي تؤديها الفنانة المصرية دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان، حيث استعان المخرج بطفلٍ يبلغ من العمر عدة شهور ليمثل طفل بعمر ساعات فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق