بالفيديو: الإعلامي جورج قرداحي ممنوع من دخول الكويت بسبب سوريا!

بالفيديو: الإعلامي جورج قرداحي ممنوع من دخول الكويت بسبب سوريا!

مدى بوست – فريق التحرير

حل الإعلامي اللبناني الشهير جورج قداحي ضيفًا على برنامج سوالف الديرة المذاع على قناة الراي الكويتية عبر تطبيق سكاي بي، وخلال اللقاء كشف قرداحي أنه ممنوع من دخول الكويت بسبب مواقفه الداعمة تجاه سوريا.

وفي التفاصيل، وضح جورج قرداحي أنه تلقى دعوة منذ عام للسفر إلى الكويت، لكنه تفاجئ بأن اسمه موضوع على اللائحة السوداء للممنوعين من دخول الكويت، ولم يستطع تلبية هذه الدعوة.

وقال قرداحي: “أنا عندي حرقة بدي أقلكم إياها، ليش الحرقة؟.. اكتشفت إني حاطيني على اللائحة السوداء، وهذا ما حز في نفسي، بأني منعت من زيارة هذا البلد العزيز على قلبي”.

وعن سبب المنع، رجح قرداحي أن يكون مواقفه الداعمة لسوريا، مذكرًا بحديثٍ سابق له يقول: “اتركوا سوريا لا تهدموا سوريا، فهي حجر الأساس وحجر الزاوية، فإذا سقطت سوريا ستسقط لبنان وفلسطين والكويت”.

وأضاف: “أنا بشرفي ما حبيت أسأل، ولكن حسيت بملامة، وأكيد سمو الأمير ما بيعرف، لأنه لو بيعرف، مستحيل يقبل”، ليوافقه المذيع على أن أمير الكويت بالتأكيد لا يقبل، مطالبًا جورج قرداحي بالحديث في موضوع آخر.

جدير بالذكر أن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، واحد من أبرز الإعلاميين العرب، اشتهر بتقديم برنامج من سيربح المليون ومن ثم برنامج المسامح الكريم على شاشة ام بي سي.

ويعرف جورج قرداحي بتأييده لنظام بشار الأسد وقربه منه ومن حزب الله اللبناني، رغم مسؤوليتهما عن نزوح ولجوء ملايين السوريين فضلاً عن قتـ.ـل أكثر من مليون مواطن سوري.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق