نجاح واسع لبرنامج قلبي اطمأن وفضول تجاه مقدمه غيث الإماراتي

نجاح واسع لبرنامج قلبي اطمأن وفضول تجاه مقدمه غيث الإماراتي

مدى بوست – فريق التحرير

يواصل برنامج قلبي اطمأن نجاحه للعام الثالث على التوالي، وسط إعجاب جماهيري كبير بمقدمه غيث الإماراتي، الذي لم تظهر هويته منذ عرض الحلقة الأولى في رمضان 2017 حتى الآن.

برنامج قلبي اطمأن يذاع على قناة أبو ظبي الفضائية في رمضان 2020 في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

يهدف البرنامج إلى تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في كل دول الوطن العربي، ويحرص مقدمه غيث الإماراتي على إخفاء وجهه أثناء تقديم البرنامج، ليكون تركيز المشاهدين منصب بأكمله على فعل الخير لا هوية غيث الذي لا يسعى إلى أي شهرة.

قلبي اطمأن شعاره الناس للناس

الناس للناس، شعار يرفعه برنامج قلبي اطمأن، ومقدمه غيث الإماراتي الذي قام بمساعدة مئات الأسر على مدار عامين، ويسعى لاستكمال مشواره الخيري هذا العام، الذي بدأه بزيارة بعض الأسر التي قام بمساعدتها الموسم الماضي للاطمئنان على استقرار أحوالهم الحياتية. ينوي البرنامج هذا العام أن يكفل 10 آلاف يتيم، بدأها بكفالة ألف يتيم في الأردن.

أيضًا ينوي البرنامج مساعدة 10 أشخاص للإقلاع عن الإدمان، استجابةً لطلب محمد من لبنان الذي عولج من الإدمان بمساعدة البرنامج.

فضول واسع لكشف هوية غيث الإماراتي

في كل عام يسعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكشف هوية غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن، حتى أن البعض تداولوا صورة قيل أنها لغيث، ثم اتضح فيما بعد أنها لفردٍ من أفراد تصوير البرنامج.

هوية غيث الإماراتي

هناك إصرار غريب من بعض المتابعين لمعرفة هوية غيث الإماراتي، إصرار لا يراعي رغبة القائمين على البرنامج بالتركيز على فعل الخير ومساعدة الناس، وتنحية الشهرة جانبًا.

نجاح واسع وتصدر لقوائم الترند ومحركات البحث

حظي برنامج قلبي اطمأن بإلتفاف جماهيري واسع، فقد تمكنت الحلقة الأولى من حصد ما يقرب من 2 مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب، وهو ما حدث مع الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة فتقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة بعد مرور 22 ساعة فقط على عرضها، كما يتصدر البرنامج قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق