ياسمين رئيس .. من هي ضيفة رامز مجنون رسمي الجديدة؟

ياسمين رئيس … من هي ضيفة رامز مجنون رسمي؟

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس قوائم تريند تويتر ومحركات بحث جوجل في مصر، بعد أن وقعت ضحية برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي في حلقته السادسة.

رئيس ظنت أنها ضيفة برنامج كرسي الحقيقة مع المغنية والإعلامية اليمنية أروى، قبل أن تفاجئ بمواطنها المصري رامز جلال يحول كرسي الحقيقة لكرسي تعذيب.

ثبات انفعالي أمام ألاعيب رامز مجنون رسمي

أظهرت ياسمين رئيس ثبات انفعالي أمام كرسي التعذيب الخاص برامز مجنون رسمي، الأمر الذي شكل تحديدًا لجلال، فزاد من جرعة تعذيبه لرئيس، التي ظلت تهدده بأنها ستنتقم لنفسها فور خروجها من الكرسي. استمر رامز في استخدام السلطعونات الضخمة وثم الثعبان لإثارة هلعها، لكنه لم نجح سوى في إثارة غضبها.

السيرة الذاتية لياسمين رئيس

ولدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في مدينة القاهرة عام 1985، درست في كلية السياحة والفنادق، وبدأت مشوارها الفني في الإعلانات التجارية وعروض الأزياء وتقديم البرنامج، شغفها الأول كان التمثيل، لذلك كانت تحرص على الالتحاق بورش التمثيل، وهناك وجدت فرصتها التمثيلية الأولى من خلال المشاركة في مسلسل عرض خاص عام 2010، للمخرج هادي الباجوري، الذي تعمقت علاقتها به أثناء التصوير، وأعلنا زواجهما عام 2011.

نقطة التحول في مسيرة حياة رئيس الفنية، كان اختيارها من قبل المخرج الراحل محمد خان عام 2013، للقيام بأولى بطولة مطلقة في السينما من خلال فيلم فتاة المصنع، والذي قدمت خلالها أداءً استثنائيًا، استحقت عليه 6 جوائز وتكريمات، أبرزهم: جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وجائزة التمثيل للنساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.

أبرز أعمال ياسمين رئيس

شاركت رئيس في عددٍ من الأفلام، مثل: إكس لارج، واحد صحيح، المصلحة، كلام جرايد، صنع في مصر، هيبتا، شيخ جاكسون، البحث عن أم كلثوم، بلاش تبوسني ولص بغداد.

أيضًا شاركت في عدد من المسلسلات، مثل: لحظات حرجة، طرف ثالث، بدون ذكر أسماء، وأنا شهيرة.. أنا الخائن الذي كان أول بطولة مطلقة تلفزيونيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق