البرنس: تركي آل شيخ يشيد بمسلسل محمد رمضان ويشبهه بأحمد زكي

البرنس: تركي آل شيخ يشيد بمسلسل محمد رمضان ويشبهه بأحمد زكي

مدى بوست – فريق التحرير

أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بأداء النجم المصري محمد رمضان في مسلسله البرنس، الذي يُعرض حاليًا في موسم رمضان 2020.

وكتب آل الشيخ تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، يشيد من خلالها بأداء محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه يرى فيه النجم الراحل أحمد زكي، مطالبًا إياه بمواصلة نجاحاته.

من جانبه قام رمضان بمشاركة تغريدة آل الشيخ، وكتب: “شهادة أعتز بها من رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ”.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج: محمد سامي، بطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر وأحمد داش، إنتاج: شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال المصري تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل حول صراع مجموعة من الأشقاء على إرث والدهم عقب وفاته، يؤجج هذا الصراع تفضيل الأب لابنه رضوان البرنس/ محمد رمضان، الذي كان يختصه بالحب والاهتمام واختاره ليعمل معه في ورشته الخاصة بتصليح السيارات.

صراع الأشقاء السبعة وتفضيل الأب لابن دون الآخرين، تشير إلى أن المخرج محمد سامي قد استوحى تيمة المسلسل من قصة سيدنا يوسف ولكن بمعالجة درامية اجتماعية أكثر حداثة، مع التركيز على قضية الصراع على الإرث.

محمد رمضان المثير للجدل

يرتبط اسم النجم المصري محمد رمضان دائمًا بإثارة الجدل، خاصةً بعد اهتمامه في السنوات الأخيرة بمجال الغناء، حيث قدم عددًا من الكليبات الغنائية التي تروج لفكرة واحدة أنه رقم واحد/ نمبر وان في مجال التمثيل، الملك، المافيا، والذي لا منافس له.

يتهم محمد رمضان أيضًا بأنه سبب في إفساد الذوق العام في مصر والتشجيع على البلطجة، وذلك لتقديمه أفلام: عبده موتة وقلب الأسد والألماني، ورغم تقديمه بعد ذلك لعدد من الأفلام الجيدة، مثل: شد أجزاء، جواب اعتقال، الكنز، والديزل، إلا أن هذه التهمة ما زالت تلاحقه.

أيضًا يوجه لرمضان تهمة تكرار نفس التمية في جميع مسلسلات الرمضانية، مثل: الأسطورة، نسر الصعيد، زلزال، وحاليًا البرنس، حيث يقدم دائمًا دور الشاب الشهم المحبوب من والديه، والذي يواجه الشر من الجميع.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق