ياسر التويجري: يرد على وصفه بـ شحاذ شاعر المليون، ويصرح رامز مجنون رسمي تافه

ياسر التويجري: يرد على وصفه بـ شحاذ شاعر المليون، ويصرح رامز مجنون رسمي تافه

ياسر التويجري: يرد على وصفه بـ شحاذ شاعر المليون، ويصرح رامز مجنون رسمي تافه

مدى بوست – فريق التحرير

حل الشاعر السعودي ياسر التويجري ضيفًا على برنامج الليوان المذاع على قناة روتانا خليجية، وخلال الحلقة كشف التويجري الكثير من الأسرار، أبرزها أنه كتب أغنية للفنان ماجد المهندس تحت اسمٍ مستعار، بالإضافة إلى الرد على تهمة شحاذ شارع المليون التي رافقته لـ14 عامًا.

التويجري: شحاذ شاعر المليون نقطة ضعفي

رد الشاعر ياسر التويجري على التهمة التي لاحقته 14 عامًا، عندما اشترك ببرنامج شاعر المليون، حيث اتهمه البعض أنه طلب من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي تدبير أمور زواجه خلال إحدى حلقات البرنامج، ليصبح لقب شحاذ شاعر المليون ملاصقًا له.

وأضاف التويجري أن البعض يتعامل مع هذا اللقب بأنه نقطة ضعفه، فعند أي موقف لا يعجبهم، يصفونه بـ شحاذ شاعر المليون. وأوضح التويجري أنه كلامه للشيخ محمد بن زايد، تم تحريفه، فسياق كلامه كان بمعنى “أنني أريد أن أتزوج وأرجو أن تأذن لي بأن أكتفي بوصولي إلى هذه المرحلة وأصافح يدكم الكريمة وأذهب لأتدبر أمور زواجي”. وتابع: “لم أقصد دبر أمور زواجي فهناك فرق بين أتدبر ودبر”.

وأشار التويجري أنه لو أراد شيئًا لنفسه، لطلبه سرًا من الشيخ محمد بن زايد، خاصةً أنه يعرفه منذ سنواتٍ طويلة، وكان قد تناول طعام الغداء برفقته قبل 3 أيام من بث البرنامج. ووجه التويجري انتقادًا شديد اللهجة لمن أطلقوا اللقب عليه، فقال: “إذا لغتك غبية وفهمك للغة غبي هذا ليس ذنبي”.

التويجري: كتبت أغنية لماجد المهندس باسم مستعار

اعترف الشاعر ياسر التويجري أنه كتب أغنية “بي شي” لماجد المهندس تحت اسم مستعار، ورفض أن يذكر الأسباب التي دعته لذلك، مكتفيًا بالقول أنها أسباب خاصة. وأضاف التويجري أن نجومية الشعر تحتضر، فلم يعد له برامج ومسابقات بمثل السابق، ووجوده مقتصر على الأغاني فقط.

التويجري: رامز مجنون رسمي تافه

شن الشاعر ياسر التويجري هجومًا على الفنان المصري رامز جلال، وبرنامج المقالب رامز مجنون رسمي، حيث وصفه بالقول: “حقيقة هو تافه جدًا ومبتذل، وأنا أرضى إن الناس تقول عليا تافه إذا أنا قدمت شيء تافه، الرجل تافه ومبتذل ويحوّم الكبد، وبرنامج يستصغر من ذائقتنا كمشاهدين”.

وأضاف: “حنا عارفين إنه كذب ومفبرك وهو لا يتجرأ يدعوني لأني بفضحه، تعرف أزين ما في برنامج رامز هو الكرسي صناعته متقنة ومحترف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق