تامر هجرس يثير الجدل: “مراتي مزة ولازم أفرجها للناس”-(فيديو)

تامر هجرس يثير الجدل: “مراتي مزة ولازم أفرجها للناس”

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان المصري تامر هجرس ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، ويُعرض على فضائية القاهرة والناس، وخلال البرنامج تطرقت الدغيدي لعدد من المواقف المثيرة للجدل في حياة هجرس، أبرزها تصريحه المثير للجدل: “مراتي مزة ولازم أفرجها للناس”، والذي عاد للواجهة من جديد بعد الحلقة.

تامر هجرس وزوجته في المهرجان

تامر هجرس: مراتي مزة ولازم أفرجها للناس

قبل عدة أعوام أجاب الفنان المصري تامر هجرس على سؤال أحد الصحفيين عن اصطحابه لزوجته في أحد المهرجانات السينمائية، فكانت إجابته المثيرة للجدل حتى اليوم: “مراتي مزة ولازم أفرجها للناس”، الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين، واتهموا الفنان اتهامات عنيفة تصل حد الدياثة.

وعن هذا التصريح، قال هجرس في برنامج “سمر والرجال” الذي قُدم عام 2012، أنه لم يقصد أي شيء مسيء بهذا التصريح، وكل ما في الأمر أنه لم يعتد اصطحاب زوجته في المناسبات السينمائية حفاظًا عليها من الأضواء، ولأن زوجته وعائلته بالنسبة إليه حياته بأكملها، وحيث أن عمله السينمائي يتسبب في التقصير بحقهم، قرر اصطحاب زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي، وكان يود لو استطاع أن يصطحب أولاده أيضًا.

وأشار هجرس أن صرح بهذا التصريح لأحد الصحفيين المقربين منه، ولم يتوقع كل هذا الجدل. وأضاف هجرس أنه غير نادم على هذا التصريح، فهو فخور بزوجته وجمالها.

تامر هجرس يثير الجدل من جديد

عاد الفنان تامر هجرس لإثارة الجدل من جديد حول تصريحه “مراتي مزة”، فعندما سألته المخرجة إيناس الدغيدي عن ندمه على التصريح، أثناء استضافته في برنامج شيخ الحارة والجريئة، أجاب: “لا مش ندمان خالص، أنا مش عارف الموضوع ده ضايق الناس في ايه”. وأضاف هجرس: “يمكن كلمة مزة وقتها، الشعب شاف إنها إهانة”، موضحًا أنه قال الكلمة بمعنى أنها جميلة.

وختم هجرس كلامه في الموضوع بالقول: “رجالة كتير بتحب تطفي الست بعد ما يتجوزوها، لحد ما تظلم خالص وأنا مراتي ست جميلة ومش ندمان على كلامي”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق