هنا شيحة.. من هي طليقة أحمد فلوكس، وما سبب طلاقهما؟ (فيديو)

هنا شيحة.. من هي طليقة أحمد فلوكس، وما سبب طلاقهما؟

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان المصري أحمد فلوكس، أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي على فضائية القاهرة والناس.

خلال الحلقة ناقشت الدغيدي أحمد فلوكس في عددٍ من المواقف المثيرة للجدل في حياته، أبرزهم: زواجه السريع من مواطنته الفنانة هنا شيحة، وطلاقه السريع منها، وأسباب ذلك الطلاق.

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

نشأت علاقة عاطفية ما بين أحمد فلوكس وهنا شيحة أثناء تصوير خماسية “رحمة”، إحدى حكايات الجزء الثاني من المسلسل المصري نصيبي وقسمتك عام 2018، حيث كانت شيحة تؤدي دور نصابة تقع في غرام رجل أعمال يؤدي دوره فلوكس، وهو الأمر الذي انقلب من التمثيل للحقيقة، وأعلنا خطبتهما ثم زواجهما بعد أشهر قليلة، ثم حدث الطلاق بعد أقل من سنة.

طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة

واجهت المخرجة إيناس الدغيدي، الفنان أحمد فلوكس، بأن طلاقه من هنا شيحة جاء تنفيذًا لغربتها، وليس رغبته، وهو لم ينكر ذلك. وقال فلوكس في حق طليقته: “هنا ست جميلة جدًا، ومن الناس اللي قابلتهم في حياتي وما يتعوضوش، كانت بتحبنى جدًا، وست بمليون راجل، ولكن أنا كراجل صعب، صعيدي جدًا وعصبي جدًا، حتى لو ما روحتش الصعيد طول عمري ، وفي نفس الوقت هنا ما يتفرطش فيها بسهولة بس هي اللي طلبت، وطبيعي اللي هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت”.

وبمواجهة فلوكس، بأنه قام بمساعدة شيحة لتتجاوز أزمة كبير كادت أن تسبب في سجنها، رغم طلاقهما، فلم ينكر ذلك، مشيرًا إلى أنها لو كانت محله لفعلت نفس الأمر، وذكر فلوكس أنها كانت تزوره باستمرار أثناء مرضه، رغم انشغالها وقتذاك بتصوير فيلم الديزل مع النجم محمد رمضان.

طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس

هنا شيحة.. من هي؟

هنا شيحة فنانة مصرية لأسرة فنية معروفة، ولدت في الاسكندرية عام 1985، والدها هو الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة وأخواتها البنات هم: الفنانات حلا شيحة ومايا شيحة بالإضافة إلى رشا شيحة التي عملت كموديل في فيديو كليب للفنان هاني شاكر.

أول أعمال شيحة الفنية، كانت مشاركتها في مسلسل البر الغربي عام 2001 مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ثم توالت أعمالها الفنية من مسلسلات، مثل: طيور الشمس، أشرار وطيبين، راجل وست ستات، طرف ثالث، موجة حارة، السبع وصايا، العهد، أرض النفاق، وحاليًا تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل شاهد عيان مع النجم حسن الرداد.

أيضًا شاركت شيحة في مجموعة من الأفلام، أبرزها: حب البنات، درس خصوصي، قبل زحمة الصيف، عيار ناري، والديزل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق