غيث الإماراتي يوجه رسالة لمنتحلي شخصيته وطبيب الغلابة يرفض المساعدة!

غيث الإماراتي يوجه رسالة لمنتحلي شخصيته وطبيب الغلابة يرفض المساعدة!

مدى بوست – فريق التحرير

وجه غيث الإماراتي مقدم البرنامج الشهير قلبي اطمأن، رسالة تحذيرية للناس، أمس الجمعة، من خلال القناة الرسمية للبرنامج على موقع يوتيوب.

وحذر غيث جمهوره  من أنه لا يملك أي حسابات رسمية على موقعي تويتر وفيسبوك، مؤكدًا أن الحساب الرسمي الوحيد لغيث موجود على موقع الصور انستجرام.

وفي الأيام القليلة الماضية ظهرت حسابات عديدة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك وتويتر تحمل اسم غيث الإماراتي، لكن الشاب أكد أنها ليست له، وهو ما يثير التساؤلات حول نوايا أصحاب تلك الحسابات وإن كانوا سيستخدمونها لعمليات الاحتيال.

غيث الإماراتي يوجه رسالة لمنتحلي شخصيته

وشهدت حلقة أمس الجمعة، ذهاب غيث لمصر، لمساعدة الطبيب المصري المسن محمد عبد الغفار مشالي، المعروف بطبيب الغلابة، الذي سخر عيادته لعلاج الفقراء في مصر، ورغم الحالة المتواضعة للطبيب، رفض عرض غيث الإماراتي بمساعدته من خلال تجديد العيادة.

غيث الإماراتي يلتقي طبيب الغلابة

شهدت حلقة أمس الجمعة من برنامج قلبي اطمأن، سفر غيث إلى جمهورية مصر العربية، وتحديدًا مدينة طنطا، للقاء د. محمد عبد الغفار مشالي، الشهير بطبيب الغلابة، لعرض المساعدة عليه بتجديد عيادته، لتكون عونًا له في إكمال مسيرته في علاج الفقراء، لكن طبيب الغلابة رفض، واكتفى بقبول سماعة طبية جديدة كهدية من غيث.

د. محمد عبد الغفار مشالي، سمي بطبيب الغلابة، لأنه سخر عيادته لعلاج الفقراء والمحتاجين في مصر، بتذكرة علاج رمزية، قدرها 10 جنيهات مصرية فقط.

طبيب الغلابة يبكي غيث

حاول غيث مقابلة طبيب الغلابة عدة مرات، لكنه فشل في أخذه من بين مرضاه، فاضطر إلى أن يدعي حاجته للعلاج، ليحظى بفرصة لقائه. وبسؤاله عن كشف الـ10 جنيهات، قال د. مشالي أنه جعل عمله في الطب زكاة، وفرصة للتقرب إلى الله بمساعدة الفقراء والمحتاجين.

وقال د. مشالي: “نشأت فقيرًا، لا أريد سيارة طولها 10 أمتار وبدلة بـ10 آلاف جنيه، أنا أي حاجة تكفيني”، الأمر الذي تسبب في بكاء غيث.

طبيب الغلابة رفض عرض برنامج قلبي اطمأن بتجديد عيادته القديمة، ونصح غيث بالتوجه إلى الجمعيات الخيرية، للتبرع بمبلغ تجديد العيادة للفقراء والمساكين، مكتفيًا بقبول سماعة طبية جديدة كهدية من غيث.

طبيب الغلابة وغيث

غيث الإماراتي.. من هو؟

الإماراتي غيث هو مقدم برنامج قلبي اطمأن الذي يهتم بمساعدة الفقراء والمحتاجين في الوطن العربي، من خلال 3 مواسم بدأت في رمضان 2018، ومستمرة في رمضان 2020.

هوية غيث مجهولة حتى الآن، فالبرنامج يركز على هدف فعل الخير، لا حصاد شهرة لمقدمه، حتى أن البعض يرجح أن اسم غيث، اسم حركي يصب في جوهر فكرة الخير الذي ينزل على المحتاجين كالغيث/ المطر.

غيث لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى هويته، فقط حساب رسمي على موقع انستجرام يوثق رحلات الخير التي يقوم به، دون الكشف عن وجهه وهويته.

اقرأ أيضًا: من هو غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن؟ (صور)

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق