مريم حسين تصف ضيفات برنامج رامز مجنون رسمي بـ “المذلولات”! (فيديو)

مريم حسين تصف ضيفات برنامج رامز مجنون رسمي بـ “المذلولات”!

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المغربية مريم حسين من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات للحديث عن البرنامج المثير للجدل، رامز مجنون رسمي، وأشارت أنها ضد إيقاف أي برنامج ناجح، رغم أن برنامج رامز جلال كان له تأثير سلبي على ابنتها الصغيرة “الأميرة”.

وترى حسين أن المشاهد هو المسئول أمام هذه البرامج، ولا يحق لأحد أن يطالب بوقف أيًا منها، موضحةً أنها منعت ابنتها “الأميرة” من مشاهدة رامز مجنون رسمي، عندما لاحظت تأثيره السلبي عليها وميلها للعنف.

مريم حسين وابنتها

مريم حسين: ضيفات برنامج رامز جلال مذلولات!

أوضحت الفنانة مريم حسين أنها تتابع برنامج رامز مجنون رسمي عندما تخلد ابنتها للنوم، مشيرةً إلى أنها أعجبت بحلقة الفنان السعودي حسن عسيري، ووجهت له التحية، بينما هاجمت ضيفات البرنامج اللاتي قبلن على أنفسهن الإهانة والذل، ووصفتهن بـ “المذلولات”.

وقالت حسين: “بعض الممثلات كانوا صراحة مذلولات، يعني أنا عن نفسي، لو يعطيني والله العظيم 10 ملايين دولار، ويقول لي: قولي أنا جميل أو أنا فلان، أبصق في وجهه، سوري يعني، مو عشان شي، بس أنا هذي شخصيتي، ما حدا يقول لي قولي عني كذا أو كذا ما أقدر”.

ورغم ما قالته في حق ضيفات البرنامج، دافعت مريم حسين عن رامز مجنون رسمي، باعتباره البرنامج الأكثر نجاحًا في رمضان، واصفةً محاربيه والمطالبين بوقفه بالنكرات.

يذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي قد استضاف، عدد من نجمات مصر، نذكر منهن: غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، وبدرية طلبة.

ضيفات رامز مجنون رسمي مذلولات

مريم حسين.. من هي؟

مريم حسين ممثلة وموديل مغربية من أصل عراقي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، معروفة بحبها لإثارة الجدل من خلال التصريحات والصور.

ولدت حسين عام 1991م، في عائلة من أم مغربية وأب عراقي وحملت الجنسية العراقية وبدأت أول حياتها في الإمارات إلى أن انتقلت مع العائلة للعيش في فرنسا لمدة 6 سنوات، بعد انفصال والديها انتقلت إلى دبي مع والدتها.

بدأت التمثيل عام 2009، بالمشاركة في مسلسل الجيران، لكن بدايتها الحقيقية كانت في مسلسل الخادمة عام 2011، كذلك خاضت تجربة الغناء، وقدمت أغنية بعنوان “من شفته”، كذلك قدمت برنامج تلفزيوني بعنوان “كل يوم مريوم”، عبر موسمين عامي 2012 و2013.

أبرز محطات حياتها، زواجها من السعودي “فيصل الفيصل” عام 2016، وأثمر الزواج عن طفلتها “الأميرة”، لكن الخلافات بينهما وصلت حد الفضائح وسجن الفيصل، وحدث الطلاق سريعًا في نفس العام.

أبرز المسلسلات التي شاركت بها حسين: صبايا 5، عطر الجنة، البيت الكبير، صيف بارد، خطوات الشيطان، لو جارت الأيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق