Ramy: صدمة لجمهور المسلسل بسبب مشاركة ميا خليفة وغضب كبير من عمرو واكد

Ramy: صدمة لجمهور المسلسل بسبب مشاركة ممثلة إباحية وغضب كبير من عمرو واكد

مدى بوست – فريق التحرير

طُرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني من المسلسل الأمريكي Ramy أمس الجمعة، وتفاجئ الجمهور بظهور ممثلة إباحية في أحد المشاهد، الأمر الذي شكل صدمة كبير لجمهور المسلسل العربي.

مسلسل Ramy يحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، كونه يتناول حياة أسرة مصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم العرب، مثل: عمرو واكد، روزالين البيه وهيام عباس، بالإضافة إلى أن البطل الرئيسي للمسلسل هو أمريكي من أصل مصري، يُدعى رامي يوسف.

ممثلة إباحية تظهر في أحد مشاهد مسلسل رامي

طُرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل Ramy، استعدادًا لطرحه نهاية الشهر الجاري على منصة هولو، وتفاجئ الجمهور العربي بظهور ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة في أحد المشاهد، ما شكل صدمة كبيرة لعشاق المسلسل.

هجوم على عمرو واكد بسبب ممثلة إباحية

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام المصري هجومًا حادًا على الفنان المصري عمرو واكد، بعد ظهور الممثلة الإباحية ميا خليفة في أحد مشاهد الموسم الثاني من مسلسل Ramy، الذي يشارك فيه واكد.

مشاركة واكد لخليفة، أعادت للأذهان موافقته على المشاركة في فيلم Wonder Woman 2، الذي تقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية جال جادوت.

عمرو واكد وميا خليفة

وجاءت معظم التغريدات على موقع تويتر غير مصدقة لظهور الممثلة الإباحية ميا خليفة في مسلسل يشارك فيه واكد، في حين دافع البعض عن أنها ضيفة شرف تظهر في أحد المشاهد التي تجمعها برامي يوسف لا واكد.

مسلسل Ramy

عُرض الجزء الأول من مسلسل رامي في شهر أبريل 2019 على منصة هولو، ويستعرض المسلسل الصراع الفكري والثقافي والاجتماعي الذي تعاني منه أسرة مصرية هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال التركيز على حياة الشاب رامي وتفاعله مع عائلته ومجتمعه الجديد.

حقق المسلسل نجاحًا واسعًا في الوطن العربي والعالم، وتم الانتهاء من تصوير الموسم الثاني منه ليعرض نهاية الشهر الجاري. يذكر أن بطل المسلسل رامي يوسف قد نال جائزة الـGolden Globes لأفضل ممثل عن عمل كوميدي، عن دوره في المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق