رامز مجنون رسمي مفبرك: تصريح مثير من مايا دياب وبدرية طلبة تدافع

رامز مجنون رسمي مفبرك: تصريح مثير من مايا دياب وبدرية طلبة تدافع

مدى بوست – فريق التحرير

ما زال برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي يحصد النجاح يومًا بعد يوم، وما زال قادرًا على إثارة الجدل أيضًا، وكعادة كل عام يبرز السؤال الأهم: هل برنامج رامز جلال مفبرك؟.

شواهد كثيرة تدل على أن الضيوف على علم بأمر الملقب، خاصةً حرص النجمات هذا العام على ارتداء ملابس كاجوال، وتحديدًا البناطيل، ما يدل أن النجمات على معرفة بما سيحدث لهن خلال دعوة المغنية والإعلامية أروى.

أيضًا هناك بعض النجوم، الذين اعترفوا بأن الاتفاق يبدو مكشوفًا، حتى لو يكن هناك اعتراف واضح، مثل الفنان السوري باسم ياخور، الذي قال في إحدى اللقاءات أن شعر بالمقلب أثناء التنسيق مع مقدمة البرنامج أروى.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب، فقد فضحت بوضوح أنها دُعيت لبرنامج يحمل اسم رامز جلال، لكن منع السفر بس تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد حالت دون تلبية الدعوة، كذلك قالت الفنانة السورية نسرين طافش، في حين أنكرت الفنانة المصرية بدرية طلبة علمها بالأمر.

مايا دياب تفضح فبركة برنامج رامز مجنون رسمي

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج “ساعة وحدة” الذي يقدمه الإعلامي علي نجم، وخلال الحلقة كشفت دياب أن ضيوف برنامج رامز جلال يكونون على علمٍ بأن هناك مقلب خاص بجلال، لكنهم يجهلون تفاصيله.

وأوضحت دياب أن تلقت دعوة للمشاركة في مقلب رامز مجنون رسمي، وقد قبلت الدعوة بالفعل، لكن إغلاق المطارات بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد حال دون سفرها للإمارات العربية المتحدة.

نسرين طافش: اعتذرت عن المشاركة في برنامج رامز جلال

الفنانة السورية نسرين طافش كشفت عن تلقيها دعوة للمشاركة في برنامج رامز مجنون رسمي، وكانت تعلم بأمر المقلب، لكنها اعتذرت عن تلبية الدعوة.

وكانت طافش قد ردت على إحدى المتابعات، حول إذا ما كانت ستوافق لو عُرضت عليها المشاركة في برنامج رامز جلال، فأجابت: “نعم عزيزتي، انعرض عليّ البرنامج واعتذرت، الله يوفق الجميع”.

باسم ياخور: يدفعون مقابل مادي كبير مقابل المشاركة

النجم السوري باسم ياخور أوضح في إحدى المقابلات التي أجريت معه عبر بث انستجرام، أنه لا يوجد اتفاق صريح على برنامج المقالب، ولكن هناك شعور داخلي يخبرك بأن الأمر غير طبيعي، خاصةً وأن هذه النوعية من البرامج يدفعون مقابلها مبلغ مادي كبير، أكبر من البرامج العادية كنوعٍ من التعويض عن ما يتعرض له الضيف.

باسم ياخور رامز مجنون رسمي

بدرية طلبة تنفي علمها بالمقلب

الفنانة المصرية بدرية طلبة نفت أن تكون على علم بأمر مقلب رامز جلال قبل التصوير، وعللت ارتدائها للملابس الكاجوال، بأن إعداد برنامج الفنانة أروى طلب منها ارتداء ملابس تليق ببرنامج ألعاب ومسابقات، والأفضل ارتداء بنطلون.

وأضافت طلبة، أنها لم تكن على علم بالمقلب، ولا تقبل أن تهين نفسها مقابل الأموال، مشيرةً إلى أنها لم تتقاضى ملايين مقابل حلقتها في رامز مجنون رسمي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق