ياسمين صبري: من هو زوجها الأول؟، ولماذا سخر منها جمهور السوشيال ميديا؟

ياسمين صبري: من هو زوجها الأول؟، ولماذا سخر منها جمهور السوشيال ميديا؟

مدى بوست – فريق التحرير

قد لا يعرف كثيرون أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد سبق لها الزواج من رجل خارج الوسط الفني، ولديها ابنة من هذا الزواج.

وكانت صبري قد كشفت عن اسم زوجها الأولى، خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة عام 2017، الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس، وكانت المرة الأولى التي تُعلن فيها هذا الزواج.

يُعرض الآن لياسمين صبري مسلسل “فرصة ثانية” خلال موسم رمضان 2020، ويتعرض المسلسل من وقتٍ لآخر للسخرية بسبب بعض الأخطاء الإخراجية أو بسبب تمثيل صبري الفاتر.

من هو زوج ياسمين صبري الأول، وما السبب في طلاقهما؟

بحسب تقريرٍ نشر في موقع جريدة القدس العربي الإلكتروني، فإن زوج ياسمين صبري يُدعى “محمد”، وكانت متزوجة منه سرًا، لأنه كان متزوجًا ولديه أبناء، كما كان يكبرها بعدةٍ سنواتٍ، وتزوجت منه قبل دخولها المجال الفني.

“محمد” كان رياضيًا بحسب تصريحٍ سابقٍ لصبري في أحد البرامج، تعرفت إليه من خلال عمله مع والدها الطبيب، تزوجته سرًا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، والتي وضعتها في الولايات المتحدة الأمريكية عند والدتها.

انفصلت صبري عن زوجها فور عودتها لمصر بسبب وقع خلافاتٍ بينهما، ثم دخلت المجال الفني وحققت نجاحًا لا بأس به، عادت مرة أخرى لزوجها، ثم عادت الخلافات بينهما بسبب اعتراضه على عملها الفني وعلى ترك ابنتها لوالدتها لتربيها في أمريكا، أما صبري فقد كانت معترضة على تعلقه الزائد بزوجته وأسرته الأولى.

الخلافات بين صبري وزوجها الأول تفاقمت، ووقع الطلاق بعد أن أعلنت زواجهما، وقد كان يرفض إعلانه حرصًا على مشاعر زوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة.

يذكر أن ياسمين صبري قد تزوجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي سبق له الزواج من الفنانة هيفاء وهبي، في شهر أبريل الماضي.

ياسمين صبري عن ارتباطها بأبو هشيمة: حب من أول نظرة!

لماذا سخر جمهور السوشيال ميديا من ياسمين صبري؟

تعرضت صبري للكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسلها فرصة ثانية، وذلك بسبب الأداء الباهت لصبري في بعض المشاهد التي تتطلب أداءً انفعاليًا.

أحد أبرز هذه المشاهد، مشهد لوالدها عبد الرحمن/ الفنان محمد داوود، وقد سقط مغشيًا عليه، فاتصلت بها والدتها روحية/ الفنانة نهال عنبر صارخةً تطلب النجدة، فجاء أداء صبري في هذا المشهد في منتهى الفتور وغياب المشاعر، الأمر الذي جر عليها سخرية شديدة من المشاهدين.

سخرية من ياسمين صبري

يذكر أن صبري تعرضت للسخرية أيضًا في الحلقة الأولى من المسلسل، بعد أن ظلت محافظة على مكياجها الكامل، رغم وقوع حادثة مرورية مميتة للشخصية التي تؤديها.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق